بينها ماكلارين 720S ساحرة: ابرز ابداعات مانسوري جموحًا في التعديل

أحببتموها أم لا، أطقم مانسوري للسيارة وجدت كي تبقى جذابة لفترات طويلة، كما وأنه هناك الآن مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة لعملاء العلامة التجارية أكثر من أي وقت مضى، لذلك دعونا نلقي نظرة على أبرز إبداعات شركة مانسوري متاحة في الوقت الحالي.

بوجاتي شيرون سنتوريا

سيارات معدلة

إن السعر الأساسي لسيارة شيرون يكفي لجعل عيون معظم الناس تلمع، ولكن بالنسبة لأي شخص يعتقد أن بوجاتي مميزة إلى أقصى الحدود، فإن مانسوري لديها الإجابة لاسيما وأن هذه الشركة المعدلة تتمتع بالكثير من ألياف الكربون. يتم استخدام ألياف الكربون المطلية والعادية لإعطاء السيارة مظهرًا مميزًا ثنائي اللون.

اودي RS6 Avant

سيارات معدلة

اطلب من معظم عشاق عالم المحركات وصف سيارة خارقة، وهنا من المحتمل أن يسردوا لكم عدد من المركبات الرائعة مثل أودي RS6 Avant. تعتبر RS6 فريدة من نوعها في مزجها الأداء والتطبيق العملي، وقد جعلتها مانسوري أكثر تميزًا كما ويوفر الشريط البرتقالي واللمسات على السيارة تصميماً جميلاً.

استون مارتن DBX

سيارات معدلة

علقت أستون مارتن آمالها في التعافي المالي على مبيعات DBX بالرغم من أن بعض الانتقادات الموجهة للسيارة تقول بأنها تبدو لطيفة بعض الشيء مقارنة بمنافسيها، إلا أن مانسوري جعلت السيارة تبدو وكأنها وحش مع وجود جناحين خلفيين، وعجلات كبيرة الحجم، ومجموعة أدوات هيكل محسّنة من ألياف الكربون.

فيراري 812 ستالون V12

سيارات معدلة

فيراري 812 هي سيارة ذات تصميم كلاسيكي للغاية وبنسب مدروسة بعناية وتوازن بين الأناقة والرياضة. يلقي تحويل مانسوري كل ذلك من النافذة، مع أنف مُعاد تجميله يجعل السيارة تبدو وكأنها نمر مدولب. تظهر لمسات ألياف الكربون المعتادة من مانسوري أيضًا في كافة أنحاء السيارة، كما ويمكن للمشترين العمل مع الشركة لتصميم مقصورة داخلية فريدة تمامًا مثل الخارج.

لامبورجيني افينتادور كاربونادو إيفو

سيارات معدلة

إذا كنتم من الأشخاص الذين يريدون سيارة افينتادور مميزة جداً، يمكنكم تسليمها إلى Mansory لتحويلها إلى Carbonado Evo، وهي سيارة تتمتع بمجموعة تعديل مميزة للغاية من ألياف الكربون تمنح هذه اللامبورجيني تصميماً يشبه الباتموبيل.

رولز رويس جوست

سيارات معدلة

كشفت Rolls-Royce النقاب عن جيل جديد من سياراتها السيدان جوست المتوسطة المدى في عام 2021، ولم تضيع شركة Mansory أي وقت في تغيير مظهرها. تتميز السيارة المعدلة بلمسات سوداء في كافة أنحاء السيارة، مع وجود فتحات تهوئة إضافية في الأمام والخلف. الشبكة الأمامية ذات الألوان النصفية هي أيضًا إضافة رائعة، والعجلات الضخمة تبدو جذابة أيضاً.

ماكلارين 720S

سيارات معدلة

منذ أن غيروا مشهد السيارات بمركبتهم الإنتاجية الأولى F1، رسخت ماكلارين نفسها كواحدة من أكثر شركات صناعة السيارات ابتكارًا. هذا وتواصل 720S الاستمرار بالإرث المذكور وبتصميم منحوت بعناية لتحقيق أقصى قدر من الديناميكية الهوائية. تحرص نسخة Mansory من السيارة على عدم تغيير هذه الخطوط كثيرًا إلا أنها جعلت المركبة اكثر جاذبية على الطرقات.

اقرأ أيضاً: لاند كروزر معدلة تتحدى البنادق الرشاشة والقنابل اليدوية

مانسوري سيارات معدلة
loaing icon