لاند كروزر معدلة تتحدى البنادق الرشاشة والقنابل اليدوية

تشتهر مفخرة الأرض تويوتا لاند كروزر الأسطورية بموثوقيتها وقدرتها على السير على الطرقات الوعرة من دون مشكلات، لكن الإصدارات الحديثة من هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات القوية توفر أيضًا الكثير من الفخامة ليقودها سياسيون وكبار الشخصيات في جميع أنحاء العالم.

مستوى مذهل من الحماية

سيارات معدلة

قد لا تكون سيارة لاند كروزر الجديدة متاحة في الكثير من بلدان العالم (قد يتغير ذلك)، لكن مشهد التعديل الذي طال المركبة بدأ بالفعل، وهناك حتى بعض الإصدارات المدرعة التي تدور حولها، إذ قدمت شركة Inkas أحدث عروضها لتعديل تويوتا لاند كروزر 300 وتحويلها إلى مركبة مدرعة.

تقدم Inkas سيارة Land Cruiser 300 المدرعة في كل نسخ المركبة بما في ذلك VXR و GXR و GR-Sport مع مستوى حماية BR6، والذي يعني أن الركاب سيكونون في مأمن من البنادق الهجومية العالية القوة والانفجارات التي تنتج من ما يصل إلى قنبلتين يدويتين DM51. لتحقيق هذا المستوى المذهل من الحماية، تعزز Inkas سيارة Land Cruiser من خلال تدريع حجرة المحرك، وزيادة الحماية للبطارية ووحدة التحكم الكهربائية، ونظام التعليق المعزز، والإطارات المسطحة، وتغليف المقصورة بأكملها بالدروع.

اضافات حماية أخرى

سيارات معدلة

تجعل هذه الإضافات من سيارة Land Cruiser 300 وسيلة نقل جادة لكبار الشخصيات لحمايتهم على الطريق، ولكن بالنسبة لفئة آخرى، حتى هذه الترقيات القوية ليست كافية. بالنسبة لهؤلاء، تقدم Inkas ترقيات إضافية مثل نظام الفرامل للخدمة الشاقة، ونظام إخماد الحرائق، وأضواء الطوارئ، وعجلات للخدمة الشاقة لمساعدتك على الخروج من أي موقف خطير حتى عندما يتم استهداف العجلات. هذا ولا تقدم Inkas سعرًا عامًا لسيارة تويوتا لاند كروزر المدرعة.

معلومات عامة عن تويوتا لاند كروزر 2022

سيارات معدلة

تتمتع سيارة تويوتا لاند كروزر بشكل عام بنظام التحكم في الزحف والمعروف بـ "Crawl Control system" والذي يتأكد تلقائياً من أن السيارة تتسارع للأمام وبطريقة تدريجية، وهذا يعني أن على السائق التعامل مع الفرملة فقط لقيادة ممتعة على الطرقات غير المعبدة.

هذا وتأتي القوة التي تولدها تويوتا لاند كروزر 2022 الجديدة من محرك من ست اسطوانات سعة 3.5 لتر يعمل بالوقود يستطيع أن توليد قوة 409 حصان (305 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 650 نيوتن متر. هناك أيضًا محرك ديزل مزدوج التوربو سعة 3.3 لتر ينتج 305 حصان (227 كيلو واط) و700 نيوتن متر من عزم الدوران.

اقرأ أيضاً: سيارة أم صالة سينما.. 5 أمور مدهشة تمتعت بها بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة

تويوتا Toyota سيارات معدلة لاندكروزر Land Cruiser
loaing icon