مرسيدس G63 معدلة مجنونة من مانسوري في العيد الخمسين للإمارات

بعد التعديل المجنون المخصص للاحتفال بالذكرى الخمسين للإمارات العربية المتحدة على سيارة رولز رويس كولينان الفاخرة، مانسوري تفعلها مرة اخرى لكن هذه المرة على مرسيدس اي ام جي G63 الخارقة وبتعديل أكثر جنوناً.

تصميم بتفاصيل حادة وألوان جريئة 

مرسيدس بي 900 الإمارات خارجي

تحمل مرسيدس اي ام جي G63 P900 بالإصدار الخاص للإمارات العربية المتحدة مزيجاً بين الألوان الجريئة والهيكل العريض العدائي، مع طلاء أرجواني ثنائي اللون مجنون في المقدمة، وتحوله إلى الأسود عبر النصف الثاني من السيارة. علاوة على التغييرات الأساسية في الطلاء، يحتوي الجزء الخارجي من G63 على مجموعة واسعة من ميزات الجسم العريض. شعار مانسوري الموجود الآن على الشبكة، والجسم أعرض وأكثر ثباتًا، مع أقواس عجلات مجنونة ومصد وشبك أمامي بتفاصيل حادة.

مقصورة داخلية وقوة تعكس التصميم العدائي

مرسيدس بي 900 الإمارات داخلي

مثل التصميم الخارجي، كان للمقصورة الداخلية في مرسيدس اي ام جي G63 من مانسوري تحول كبير. تتميز المساحة الداخلية بالجلد الأصفر والأرجواني بالكامل، حيث تقول مانسوري أن الألوان تعكس بعضها البعض في وسط السيارة. وهناك ايضاً العديد من الشعارات الإماراتية الموجودة بالداخل أيضًا، لتمييز هذه النسخة الخاصة.

بيانات الأداء تظهر أن G63 قادرة على إنتاج 900 حصان، و1200 نيوتن متر من عزم الدوران. لم يصدروا اي معلومات عن الترقيات والتعديلات التي قاموا بها محرك V8 مزدوج التيربو الخاص بسيارة الدفع الرباعي الخارقة مرسيدس اي ام جي G63 P900. ولم تتم الإشارة إلى سعر السيارة حتى الآن، ولكن نظرًا لأنها ستكون حصرية في الإمارات العربية المتحدة، فمن المؤكد أنها ستكون باهظة الثمن.

إقرأ ايضاً: جي كلاس من مانسوري بسعر 650 ألف دولار!

مرسيدس Mercedes مانسوري سيارات معدلة جي كلاس أخبار السيارات
loaing icon