إذا كنت تعشق بي ام دبيلو أم 8 كومبيتيشن: نسخة معدلة بأكثر من 800 حصان

يعتبر اسم مانهارت في عالم السيارات من أبرز الأسماء التي لمعت في مجال التعديل المميز والذي يجعل المرء متسمراً أمام التحف الفنية التي تصدر من هذه الشركة الألمانية المشهورة في مجال تعديل المركبات.

تعديلات طالت القدرة الحصانية

سيارات معدلة

أعطت شركة مانهارت مؤخرا سيارة BMW M8 Competition تجديدًا شاملاً، مما جعل هذه السيارة الكوبيه تتمتع بمجموعة من ترقيات من ناحية الأداء والتصميم الداخلي والخارجي.

من أبرز الترقيات التي طالت بي أم دبليو الرائعة هذه، تغييرات في مجموعة نقل الحركة، حيث قامت شركة التعديل بجعل محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.4 لتر الذي كان ينتج 625 حصانًا (466 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 750 نيوتن متر، يولد قوة 823 حصانًا و1070 نيوتن ميتر من عزم الدوران.

جمال لا مثيل له

سيارات معدلة

تحقق Manhart هذا التعزيز من خلال نهج ذي شقين مع ترقيات الأجهزة والبرامج. هذا وتضيف شركة التعديل أيضاً ترقية في نظام التوربو والمبرد والعادم، كما وأضافت برامج جديدة لإدارتها جميعًا. لمزيد من التميز والفرادة، ينتهي العادم الجديد المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بأربعة أنابيب قطرها 100 ملم.

تقدم Manhart أيضًا مواسير سفلية للسيارة من دون المحول الحفاز، ولكن هذه الترقية ليست قانونية على الطريق في معظم الأماكن والبلدان، هذا وتتلقى السيارة الكوبيه أيضًا نوابض من نوع KW جديدة قابلة للتعديل لتجربة قيادة محسّنة، إضافة إلى عجلات Manhart المتداخلة والتي يبلغ قياسها 21 بوصة.

لون يأسر القلوب

سيارات معدلة

من الناحية المرئية تمنح مانهارت BMW شبكة مبرد سوداء مقترنة بمجموعة من ألياف الكربون من خلال حزمة Manhart الكربونية. تشتمل الترقيات الأخرى الجديدة على جناح أمامي، غطاء محرك، رفارف جانبية، مشتت هواء خلفي ومجموعة ملصقات تشير إلى أن هذه ليست M8 القياسية.

إضافة إلى ذكرناه، كان من الطبيعي أن تكون الحزمة دقيقة أيضاً في أعمال الطلاء باللون الأزرق غير اللامع لهذا المثال من السيارات. أما في الداخل، فقد أبقت مانهارت الأمور بسيطة عن طريق إضافة عجلة قيادة Alcantara بلكنة كربونية.

تعتبر Manhart MH8 800 Limited 01/10 سيارة مذهلة مع مجموعة نقل حركة قوية وترقيات دقيقة في قسم المظهر. هذا وتميل الشركة إلى تعديل الكثير من سيارات BMW العالية القوة والسيارات من العلامات التجارية الفاخرة الأخرى مثل أودي و مرسيدس.

اقرأ أيضاً: دمج فورد برونكو مع فورد أخرى والنتيجة تشبه مركبات الفضاء

بي ام دبليو BMW سيارات معدلة
loaing icon