دمج فورد برونكو مع فورد أخرى والنتيجة تشبه مركبات الفضاء

عندما ظهرت فورد برونكو، تمكنت من جذب الكثير من الأشخاص لاسيما عشاق هواية الأوف روود لما تقدمه هذه السيارة من قدرات مذهلة خارج الطرقات المعبدة. إلا أن تعديل هذه السيارة كي يكون أشبه بوحش لا يهاب أي شيء يواجهه، من هنا الاطلاع على التالي سيدهشك بالتأكيد.

مزيج بين مركبتين مدهشتين

فورد برونكو معدلة

نعم لا تتفاجأ، فهذه السيارة هي فورد برونكو، ونعم إنها فورد F-250 أيضاً وقد أطلق على هذه السيارة المعدلة اسم MegaBronc وهي من تعديل شركة MegaRexx التي تتخذ ولاية كارولينا الشمالية مقرًا لها والتي قدمت أيضاً الكثير من السيارات المعدلة المدهشة.

ربما لاحظت أن الناحية الأمامية لهذه المركبة الضخمة تشبه سيارة فورد برونكو، وهي سيارة أصغر بكثير مقارنة بشاحنة F-250. لكن وكي تكون MegaBronc مركبة تتمتع بهيكل متناسق، فقد أجرت شركة MegaRexx ناحية أمامية معدلة مع تجديد كل من غطاء المحرك والمصد الأمامي. إضافة إلى ذلك، تم توسيع عرض الشاحنة بحيث أصبحت تتميز برفارف جريئة لتلائم مع الإطارات الجديدة الكبيرة الحجم والتي تتوفر بمقاس 40 بوصة.

لكم شخص تتسع الـ MegaBronc؟

فورد برونكو معدلة

الآن انظر إلى الوراء أكثر وسترى قضبانًا ضخمة في صندوق الأمتعة الكبير والذي يتميز أيضاً بصف من المقاعد وهذا أمر مناسب لعشاق هواية السفاري. إذاً تتسع هذه المركبة الوحش رسميًا لسبعة أشخاص، مع أربعة مقاعد في الكابينة الداخلية ومقعد من ثلاثة صفوف من فورد إكسبيديشن في الصندوق الخلفي، هذا وتقول MegaRexx إن MegaBronc لديها أيضًا سقف صلب يمكن أن يغطي الصندوق الخلفي ما يعني أن البرونكو المعدلة يمكن أن تستخدم للكثير من الأمور.

سعر MegaBronc

فورد برونكو معدلة

من الناحية الميكانيكية، فإن MegaBronc تعتمد بشكل كبير على سيارة فورد F-250، كما من الواضح أيضاً أن إطارات الطرقات الوعرة التي زودت بها هي عبارة عن ترقيات وتتناسب أيضاً مع نظام التعليق المعدل والذي يتوافق مع هذه المركبة. أما في ما خص المحرك الذي زودت به MegaRexx فهو من نوع PowerStroke ذات الثماني اسطوانات سعة 6.7 لترات والمأخوذ من فورد F-250 والمقترن بعلبة تروس أوتوماتيكية من 10 سرعات، في حين أن كل شيء آخر في السيارة المعدلة ستجده في فورد F-250 Lariat، مما يعني تواجد للكثير من وسائل الراحة والتقنيات المتطورة التي تليق بالسائق وبالركاب.

كما قد تتوقع، فإن دمج نسختين مختلفتين من سيارتين مخصصتين للطرقات الوعرة لا يأتي بثمن بخس، من هنا ستبيع شركة MegaRexx  سيارة MegaBronc بسعر قدره 199000 دولار.

اقرأ أيضاً: شاحنة شيفروليه تتحول إلى وحش من ستة إطارات

Ford سيارات معدلة
loaing icon