دليلك الشامل للحصول على أفضل أنظمة مراقبة ضغط الإطارات

الإطار الفارغ غير المتوقع ليس فقط محبطًا ولكنه أيضًا غير آمن، ويمكن أن يؤدي إلى وقوع حوادث. يمكن أن يساعدك تثبيت نظام مراقبة الاطارات في سيارتك في الحفاظ على الإطارات عند الضغط الأمثل، ولكن اختيار النوع المناسب قد يكون أمرًا مربكًا نظرًا لتنوع الأنظمة المتاحة. ما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند شراء نظام مراقبة ضغط الإطارات؟ وما هي أنظمة مراقبة ضغط الإطارات الرائدة لعام 2022 ؟

نظام مراقبة ضغط الإطارات

ضغط اطالرات خارجي

يجب أن تكون هذه العوامل كدليل إرشادي عند البحث عن نظام مراقبة ضغط الإطارات عالي الجودة:

  • أجهزة استشعار: يجب عليك اختيار جهاز يقبل أجهزة الاستشعار العالمية، وهذا مهم لأنه ليس كل جهاز استشعار عالمي. إذا لم تفعل ذلك، وتعطلت أجهزة الاستشعار في سيارتك، فسوف يتسبب ذلك في فشل النظام بأكمله.

  • أوضاع قابلة للبرمجة: تأتي العديد من أنظمة مراقبة الإطارات مع وضعين أو ثلاثة أوضاع قابلة للبرمجة يمكنك إعدادها، وتساعد هذه الأوضاع على مراقبة ضغط إطارات PSI للسيارة بشكل أفضل.

  • الدقة: مدى سهولة إعادة برمجة أجهزة الاستشعار الجديدة في سيارتك يحدد مدى دقة أجهزة الاستشعار. يمكنك أيضًا استخدام درجة حرارة الإطار لتحديد دقة المستشعر وللتأكد من أنه يمكنك التوجه إلى محطة الوقود ومقارنتها بالقراءات الموجودة على الجهاز هناك.

  • سهولة التركيب: اعتمادًا على نوع النظام ، يجب أن تكون قادرًا على تثبيته أو تثبيته في إطارات سيارتك. نظام المراقبة القوي هو أحد الأنظمة التي يمكنك تثبيتها بنفسك دون الحاجة إلى مساعدة فني.

  • نظام العرض وسهولة القراءة: تتكون أنظمة مراقبة ضغط الإطارات من وحدة داخلية وخارجية. تأكد من شراء جهاز بتفاصيل دقيقة وخط قابل للقراءة وسطوع كافٍ ومجموعات ألوان مثالية لقراءة مثالية.

  • الطاقة وعمر البطارية: إذا كنت تقوم بصيانة سيارتك بانتظام، فيجب أن تستثمر في نظام يعمل بالبطارية - وعادة ما تأتي هذه الأنظمة مع مقبس طاقة 12 فولت أو كابل شحن USB. يمكنك أيضًا اختيار جهاز يعمل بالطاقة الشمسية، وهو سهل التثبيت.

نظام مراقبة ضغط الإطارات Tymate

تايمات اطارات

نظام مراقبة ضغط الإطارات Tymate هو جهاز متعدد الاستخدامات يدعم الشحن بالطاقة الشمسية ويأتي أيضًا مع كابل شحن USB حتى تتمكن من شحنه عندما يكون غائمًا. يتميز هذا الإعداد بخمسة أوضاع إنذار مختلفة، بما في ذلك إنذار الضغط العالي / المنخفض، وإنذار درجات الحرارة العالية، وإنذار التسرب السريع، وإنذار مستشعر الجهد المنخفض. يمكن للمستخدمين ضبط إنذار درجة الحرارة والضغط على هذا النظام لاستخدام أكثر تخصيصًا. يقوم نظام مراقبة ضغط الإطارات هذا تلقائيًا بضبط عرض الإضاءة الخلفية اعتمادًا على كمية الضوء التي تعمل بها، كما تقوم شاشة العرض بتغيير الألوان في ظروف مختلفة.

نظام مراقبة ضغط الإطارات GUTA

جوتا اطارات

يحتوي نظام مراقبة ضغط الإطارات GUTA على بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن يمكن شحنها بسرعة في غضون أربع ساعات فقط باستخدام كابل شحن USB المرفق. مع عمر بطارية طويل الأمد يصل إلى 14 يومًا، يعد نظام ضغط الإطارات هذا رائعًا للسفر لمسافات طويلة، كما أن شاشة LCD الكبيرة الموفرة للطاقة ستحافظ أيضًا على البطارية أثناء مراقبة ما يصل إلى 24 إطارًا. يمكنك التحقق من درجة حرارة وضغط الاطارات الخاصة بك في نفس الوقت على شاشة نظام مراقبة ضغط الإطارات، ويمكنه أيضًا إرسال إشارات المستشعرات حتى 25 متراً. بفضل سهولة التركيب والإعداد المباشر، يمكن لأي شخص تثبيته في سيارته لمساعدته على تتبع ضغط إطاراته.

نظام مراقبة ضغط الإطارات Vesafe

قيساف اطارات

نظام مراقبة ضغط الإطارات Vesafe هو أداة أمان مصممة لجميع أنواع المركبات الترفيهية، بما في ذلك المقطورات والمنازل ذات المحركات، وبالطبع المركبات الترفيهية اليومية الموثوق بها. سيُعلمك هذا النظام عندما تقترب إطارات سيارتك من ظروف غير آمنة، بما في ذلك التضخم المفرط، والسخونة الزائدة، والتسرب السريع. يتميز نظام مراقبة ضغط الإطارات بإشارة LED تضيء وتستمر في الوميض إذا كان ضغط الإطارات أعلى بنسبة 10٪ أو أقل بنسبة 20٪ من الضغط القياسي المحدد مسبقًا حتى يتم استعادة الإطارات المعنية إلى الضغط الكافي. يبلغ عمر بطارية نظام مراقبة ضغط الإطارات هذا عامين، وعندما يظهر رمز البطارية المنخفضة على شاشة النظام، كل ما عليك فعله هو ببساطة إخراج البطارية المنخفضة واستبدالها بأخرى جديدة لمواصلة الاستخدام 

.نظام مراقبة ضغط الإطارات TireMinder

تايرمايندر اطارات

يمكن لنظام مراقبة الإطارات TireMinder التبديل بين الأجزاء الأمامية والخلفية للسيارة، مما يتيح لك مراقبة ما يصل إلى 20 إطارًا دون الحاجة إلى الضغط على أي أزرار بنفسك. تعرض شاشة النظام التي تعمل دائمًا تفاصيل دقيقة للمركبة في الوقت الفعلي، وسيكون هذا هو الحال بغض النظر عما إذا كنت متوقفًا أو تتجول على الطريق السريع. يحتوي نظام مراقبة ضغط الإطارات هذا على معزز قوي للإشارة من نوع Rhino يمكنه تقديم مدى يصل إلى ثلاثة أضعاف ما يمكن أن تحصل عليه مع الأنظمة الأخرى. ينشئ النظام اتصالاً مستقرًا يصل ارتفاعه إلى 30 متراً للمركبة المتحركة و 60 متراً للمركبات المتوقفة، لذلك يجب أن تتحقق من ضغط الإطارات بغض النظر عما تنوي القيام به على الطريق.

نظام مراقبة ضغط الإطارات B-Qtech

بيك اطارات

نظام مراقبة ضغط الإطارات B-Qtech هو نظام لاسلكي يدعم كلاً من الشحن بالطاقة الشمسية وشحن USB. يمكنك شحن بطارية الليثيوم القابلة لإعادة الشحن بسرعة دون استخدام مقبس ولاعة السجائر في سيارتك، وهي رائعة للاستخدام مع أربعة إلى ستة إطارات مختلفة. يعرض نظام مراقبة ضغط الإطارات هذا بدقة ضغط الإطارات ومستويات درجة الحرارة في الوقت الفعلي، ويمكنك التحقق من ذلك على شاشة LCD سهلة القراءة وعالية الدقة. إذا كان هناك خطأ ما في إطارات سيارتك، فسيصدر هذا النظام واحدًا من خمسة أصوات إنذار مختلفة، لذلك لن تضطر إلى النظر إلى الشاشة أثناء القيادة لمعرفة المشكلة.

إقرأ ايضاً: كيف تعرف ان سيارتك تحتاج ترصيص الاطارات؟

اطارات اطارات السيارة تكنولوجيا السيارات أخبار السيارات
loaing icon