900 حصان.. برابوس تعلن تقديم أسرع سيارة دفع رباعي قانونية في العالم

هل تريد أن تعرف ما هي أسرع سيارة دفع رباعي قانونية في العالم والتي تأتي بسرعة قصوى تبلغ 330 كلم/ ساعة؟ إذاً كان جوابك نعم، فمن الضروري أن تعلم بأنها تحمل إسم برابوس 900 روكيت!

كم نسخة متوفرة من السيارة؟

برابوس

تم بناء السيارة الخارقة الجديدة في إصدار محدود من 25 مركبة على أساس مرسيدس- AMG GLE 63 S 4MATIC + كوبيه.

تأتي قوة هذه السيارة من محرك برابوس روكيت 900 V8، وبفضل زيادة الإزاحة إلى 4.5 لتر ينتج هذا المحرك قدرة 900 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 1250 نيوتن متر. نتيجة لذلك، تتحرك برابوس الخارقة من السكون إلى 100 كلم/ ساعة في 3.2 ثانية فقط ولا تتوقف حتى يسود محدد السرعة الإلكتروني سرعة 330 كلم/ ساعة.

تتميز برابوس 900 روكيت بمكونات تعزز الديناميكية الهوائية الكربونية المكشوفة والتي تأتي بتصميم رياضي وأنيق وبعجلات برابوس مصممة خصيصًا مقاس 24 بوصة والتي ترافقها أقراص الكربون الهوائية لتضفي مظهرًا رياضيًا وحصريًا على حد سواء. هذا وتتوفر تجهيزات برابوس للجلد الفاخر بتشطيب كامل بأي لون مرغوب فيه لتخصيص المقصورة الداخلية.

بعض التعديلات المهمة!

برابوس

لزيادة إزاحة المحرك المؤلف من ثماني الأسطوانات من المخزون 3982 سم مكعب إلى 4407 سم مكعب، تم تكبير تجويف الأسطوانة إلى 84 ملم إضافة إلى الاعتماد على مكابس أكبر حجمًا. بمجرد فتح غطاء المحرك، يمكن التعرف على محرك برابوس 900 V8 ذو الإزاحة المتزايدة من خلال ألياف الكربون الحمراء اللون.

هناك مكونات أساسية أخرى متساوية لهذا المحرك عالي الأداء مخبأة بعيدًا عن الأنظار في حجرة المحرك، فقد تم استبدال توربو الإنتاج بشاحنين توربينيين من برابوس مع وحدة ضاغط أكبر. يتضمن تعديل المحرك أيضًا أنابيب سفلية أكبر بقطر 75 ملم إضافة إلى محفزات معدنية ومرشحات جسيمات خاصة. هذا وزودت السيارة بنظام عادم رياضي مقاوم للصدأ برابوس من التيتانيوم / الكربون بقطر 90 ملم على جانبي السيارة. يوفر هذا النظام إدارة نشطة للصوت عندما يكون مفتوحًا أو صوت خافت في وضع "Coming Home".

مظهر مثير ووظيفة ديناميكية هوائية مثالية

برابوس

طور مصممو برابوس مكونات هيكل السيارة المصنوعة من مادة الكربون عالية التقنية، وبفضل الشكل المتطور، يعمل جناح متصل بالجزء السفلي من الواجهة على تقليل رفع المحور الأمامي في السرعات العالية وبالتالي يزيد من ثبات التحكم، كما ويتميز المدخل الموجود على جانب السائق بدعامة متقاطعة عليها شعار ROCKET. يؤدي سحب مقبض الباب أو الاقتراب من السيارة الخارقة أثناء حمل البطاقة إلى تنشيط الإضاءة المدمجة للشعار.

طورت برابوس تقليمًا كربونيًا لمنافذ الهواء الجانبية في الناحية الخلفية إضافة إلى مشتت هواء يعرض بشكل مثالي أنابيب العادم الأربعة، كما ويكمّل الجناح الخلفي المكون من ثلاث قطع مفهوم التعزيز الأيروديناميكي لسيارة GLE كوبيه.

التصميم الداخلي

برابوس

يتمتع اختصاصي التنقية من Bottrop بشهرة عالمية في مجال التصميم الداخلي للسيارات، لذلك قام متجر المفروشات التابع للشركة بإنشاء داخلية لـ BRABUS 900 ROCKET EDITION،  تم تصميمها وفقًا لرغبات العميل في كل التفاصيل. يستخدم المنجدون أجود أنواع جلد BRABUS Mastik، وهو نوع خاص من الجلد الناعم والقابل للتهوئة. هذا وتوفر مجموعات BRABUS الداخلية من الخشب الرائع والكربون أقصى تنوع من حيث الألوان والتشطيبات السطحية.

يتم تنسيق الجزء الداخلي من طراز BRABUS 900 ROCKET EDITION، والذي تم طلاؤه "باللون الرمادي الفائق" مع اللون الخارجي، هذا ويتميز الجلد بميزات متباينة باللون الأحمر. إضافة إلى ذلك، فإن كل القطع المزخرفة في قمرة القيادة تتمتع بزجاج أحمر. يبدأ سعر BRABUS 900 ROCKET EDITION بـ 440 ألف دولار أميركي.

اقرأ أيضاً: صاروخ ارض/ ارض من برابوس

Brabus برابوس أخبار السيارات
loaing icon