قدموا لها فيراري اف 40 في حفل تخرجها لكنها رفضت... ما السبب؟

يعد حفل التخرج بمثابة أول عرس وحفل فرح للتلاميذ. فيرتدون أجما البذلات أو الفساتين، ويحاولون أن يتألقوا إلى أقصى حد ويبدوا مذهلين ويلفتوا الأنظار. ويقتصر الأمر على سياراتهم أيضا التي يأتون بها إلى حفلات التخرج. وفي العادة، يستأجر التلاميذ سيارات ليموزين ليصلوا بها إلى مكان حفل التخرج. ولكن ماذا لو قدموا فيراري اف 40 لإحداهن للمجيء بها وإذهال أصدقائها؟ سيكون ذلك رائعاً، ولكن بالنسبة إلى إحدى التلميذات البالغ عمرها 16 عاماً، لم تكن الفيراري "مذهلة بما فيه الكفاية".

قدموا لها فيراري اف 40

فيراري اف 40 في حفلة تخرج

اتصل  أحد الآباء في المملكة المتحدة بمدير عمله السابق ليطلب منه معروفاً، وهو أن يعيره سيارة فيراري F40 ذات اللون الرمادي الداكن من أجل حفل تخرج ابنته المراهقة التي تدعى لايسي. وتعدّ سيارة فيراري اف 40 إحدى السيارات الكلاسيكية الرياضية المرغوبة بشدة. وكان مدير عمل أبيها السابق صاحب معرض للسيارات، ويبيع فيه سيارات سوبركار، لذا كان من السهل له أن يساعد أبا لايسي. إلا أن الأخيرة أرادت سيارة أخرى.

فبما أن الفيراري اف 40 تأتي بمقعد راكب واحد فقط، رفضت لايسي قيادتها للتوجه فيها إلى الحفل، بل فضلت سيارة تمر بها على زملائها في الصف وأخذهم معها، لذا اختارت الليموزين.

ولكن لحسن حظ مالك معرض سيارات السوبركار الذي قدم السيارة، استغل هذه الفرصة للقيام ببعض الترويج، ونشر صوراً على صفحة معرضه الرسمية  للايسي والسيارة الخارقة ذات اللون الرمادي الغامق، مشيراً إلى أنها "لن تقود هذه السيارة في ليلية التخرج، لأنها ستأخذ الليموزين بدلاً منها". ولحسن حظه، حظت الفيراري على قدر كبير من الاهتمام. لكن وكالة السيارات أضافت: "بقدر ما نحب مساعدة كل من يسأل عن السيارة، ولكن لا يمكننا تقديم هذه الخدمة بشكل منتظم. نأسف  لذلك!"

فيراري اف 40

فيراري اف 40

أصدرت شركة فيراري سيارة فيراري اف 40 في الذكرى الأربعين لتأسيسها، وبدأ سعرها مما يقارب الـ400 ألف دولار. أما  اليوم، فتقدر قيمتها بحوالي مليون دولار، وقد تصل قيمتها في المزادات إلى مليونين. من أبرز الناس الذين يملكون فيراري اف 40 هو بطل العالم أربع مرات آلان بروست، وعشاق السيارات البارزان مثل نيك ماسون من بينك فلويد، وجي بالفين الذي اشترى واحدة العام الماضي.

تم صنع حوالي 1400 سيارة منها بين عامي 1988 و 1993، وتعمل جميعها بمحرك  8 اسطوانات مشحون بتوين تيربو سعته 2.9 لتر، وينتج قوة 471 حصانًا عند بلوغ المحرك 7000 دورة في الدقيقة و577 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4000 دورة في الدقيقة.

والعجيب أن لايسي لم تتأثر لترك سيارة مذهلة كهذه واستبدالها بليموزين. إلا أنها التقطت معها بعض الصور الرائعة. ولكن هل كنت ستختارين الفيراري أم الليمو لو كنت مكانها؟

اقرئي أيضاً: بريتني سبيرز تطلب المساعدة من رجال الشرطة بعد نفاذ س يارتها من البنزين

Ferrari قيادة المرأة أخبار السيارات قيادة النساء
loaing icon