بريتني سبيرز تطلب المساعدة من رجال الشرطة بعد نفاذ سيارتها من البنزين

مرت نجمة البوب ​​بريتني سبيرز بتجربة غير سارة إلى حد ما وخطيرة كسائقة. فقد كانت بريتني سبيرز تقود سيارتها البيضاء من طراز Mercedes-AMG SL 63 عندما نفد منها الوقود في لوس أنجلوس.

 وضع خطير

نفاذ سيارة بريتني سبيرز من الوقود

أثناء قيادتها على أحد أكثر الطرق السريعة ازدحامًا في لوس أنجلوس وجدت بريتني نفسها في وضع خطير للغاية يوم الثلاثاء الماضي، حيث نفذ وقود سيارتها أثناء قيادتها، لذلك انتهى الأمر بسيارتها بإغلاق المسار الثالث عندما توقفت فجأة. وتم استدعاء رجال الشرطة. وعندما وصلوا وجدوا بريتني في المقعد الخلفي لسيارة أخرى، والتي توقفت لسؤالها عما إذا كانت بحاجة إلى المساعدة. وأوقفت دورية الطرق السريعة في كاليفورنيا حركة المرور بينما قام الضباط بدفع السيارة إلى بر الأمان. وبقيت بريتني في مكان الحادث حتى جاء زوجها سام. ويشير التقرير إلى أنها كانت ممتنة ولطيفة للغاية للضباط الذين استجابوا لمساعدتها على الخروج من المأزق.

التنبه إلى كمية الوقود

نفاذ سيارة بريتني سبيرز من الوقود

يذكر أنه يعد نفاد الوقود على الطريق السريع حالة طارئة ، بغض النظر عن عدد مرات حدوثه ولمن. لذلك يجب التنبه دائماً إلى كمية الوقود الموجودة في الخزان. كذلك قد يضر نفاذ الوقود نظام البخ في المحرك، وقد تؤدي الأوساخ المتراكمة في قعر خزان الوقود إلى إنسداد الفلتر ورأس البخاخ وحتى إلى تعطل طرمبة الوقود.

اقرأ أيضًا: أسطورة بأسطول أسطوري: سيارات مايكل جوردان بينها بوجاتي سانغ نوار

مشاهير سيارات المشاهير ثروات المشاهير ممتلكات المشاهير مشاهير نساء
loaing icon