لماذا تعتبر شانجان السفن 2022 مناسبة للسيدة العصرية؟

تتمتع سيارات شانجان السفن 2022 بتصميم خارجي جذاب مع خطوط انسيابية وجودة عالية، وتأتي بتكنولوجيا حديثة وعملية، لتكون بذلك واحدة من أفضل السيارات التي تناسب السيدات العصريات.

مظهر عصري

شانجان السفين 2022

عند مشاهدتك سيارة شانجان السفن 2022، سوف تلاحظين المظهر المتناغم والتصميم العصري، بفضل الخطوط والتقوسات على غطاء المحرك، حيث تأتي بشبك أمامي ضخم، ومصابيح أمامية حادة، وأضواء ليد النهارية. وعند وقوفك في الخلف، سوف تجدين الجناح المدمج بغطاء صندوق الأمتعة، ومصابيح الخلفية الممتدة إلى جانب السيارة، والمصد المندمج مع عاكسات الأضواء. ويمكنك إختيار بين اللون الأحمر والأبيض، وذلك بحسب تفضيلك للألوان.

تجهيزات المقصورة

شانجان السفين 2022

بمجرد أن تدخلي إلى المقصورة، ستلاحظين التركيز الكبير على التنظيم الداخلي، حيث تحصلين على نظام معلومات وترفيه بشاشة لمسية مقاس 7 بوصة، ومقاعد من القماش بلون بيج أو أسود، مسند يد وسطي، وراديو وبلوتوث ومنفذ يو اس بي ونظام صوت مع سماعتين.

كذلك يمكنكِ الإستفادة من عجلة القيادة التي تأتي مع أزرار تحكم للنظام الصوتي المكون من 4 سماعات، ونظام تثبيت السرعة، ومنفذ طاقة 12 فولت. وتوفر سيارة شانجان السفن 2022  بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تشتمل على نظام منع الانزلاق وأكياس هوائية للسائق والراكب الأمامية وجهاز إنذار ضد السرقة وغيرها الكثير.

القوة الدافعة

شانجان السفين 2022

تستمد شانجان السفن 2022  قوتها من محرك بلوكور عالي الأداء المتميز بثباته في مختلف ظروف الطريق، الذي يأتي بسعة 1.5 لترات، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 5 سرعات. وهذا المحرك إقتصادي في إستهلاك الوقود وسلس اثناء عمله، ما يوفر المزيد من الراحة أثناء التنقل.

اقرأ أيضًا: مرسيدس GLE للسيدة التي تبحث عن الفخامة والأسلوب الراقي

Changan شانجان سيدان قيادة المرأة سيارات صينية قيادة النساء
loaing icon