المجدوعي شانجان 2022 تعرف على الوكيل والخدمات التي يقدمها في السعودية

أصبحت السيارات الصينية تمتلك العديد من المميزات والتي تشمل تصاميم عصرية وتقنيات متطورة وأسعار اقتصادية ومستوى مقبول من الرفاهية، ومن أبرز الشركات الصينية في الأسواق شركة شانجان والتي تقدم تشكيلة مميزة من السيارات باعتمادية عالية، وسنعرض لكم في هذا المقال أهم المعلومات التي تخص المجدوعي شانجان في المملكة العربية السعودية وأبرز الخدمات التي تقدمها الوكالة لمالكي سيارات الصانع الصيني.

المجدوعي شانجان

في بداية حديثنا عن المجدوعي شانجان، سنتعرف على الوكيل، حيث نشأت المجدوعي للسيارات على يد الشيخ علي إبراهيم المجدوعي في سنة 1965، حيث يتولى أبنائه حاليا إدارتها، وهي جزء من كيان أكبر يحمل اسم مجموعة المجدوعي القابضة، حيث انبثقت هذه المجموعة من المجدوعي للنقل البري التي كانت البداية، حيث توسعت أكثر لاحقاً كي تشمل كافو السب اللوجيستية، وانضمت للمجموعة لاحقاً قطاعات السيارات والتصنيع والأغذية والصلب والعقارات والتدريب والتعليم، تعمل اليوم مجموعة المجدوعي في جميع أنحاء المملكة وكذلك في الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأقصى وأفريقيا ، وتوظف ما مجموعه أكثر من 5000 شخص.

حيث أنشأت شركة المجدوعي للسيارات تحديداً بسنة 1985، وهي توفر لعملائها منذ وقتها مستوى مبهر من الخدمات ذات المستوى العالمي، إضافة إلى تمثيل الكثير من الشركات والعلامات الرائدة في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية ذات السمعة الطيبة والجودة العالية. بالإضافة إلى ذلك، تسعى المجدوعي للسيارات جاهدة للاستفادة من أسواق جديدة والبحث عن فرص جديدة مع مجموعة واسعة ومنتجات وخدمات السيارات، ،هي تمثل كل من بيجو وهيونداي وجينيسيس وشانجان.

صيانة المجدوعي شانجان

نصل إلى نقطة هامة أخرى، وهي الصيانة، حيث تقدم شركة شانجان المجدوعي، الوكيل الرسمي لسيارات علامة شانجان الصينية المعروفة في المملكة العربية السعودية، خدمات صيانة شانجان عبر العديد من الفروع المنتشرة في كافة أنحاء المملكة، كما توفر الشركة قطع غيار شانجان الأصلية تصنع خصيصا وفق مواصفات مخصصة وعالية المستوى تتلائم مع رؤيتنا لخدمة عملائنا بأفضل شكل ممكن. وجميع القطع تخضع لفحوصات دقيقة لضمان جودة القيادة بالمركبة وأمان راكبيها.

المجدوعي شانجان

فروع صيانة شانجان

يقدم وكيل سيارات شانجان المجدوعي خدماته في المملكة عبر شبكة من الفروع والتي تغطي مناطق المملكة الحيوية، مع وعد بالتوسع خلال المرحلة المقبلة لتشمل شبكة الفروع كافة أنحاء المملكة، ونستعرض فيما يلي فروع وكيل سيارات شانجان:

  • 3003 طريق خريص الفرعي، المنار، الرياض 14221، السعودية    

  • القشلة، الظهران 34232، السعودية    

  • طريق الرياض، السلمانية الشمالية، الهفوف‎ 36421، السعودية    

  • القيروان، الرياض 11564، السعودية

  • الفيحاء، الدمام 32442، المملكة العربية السعودية    

  • شارع الأردن، الفيحاء، الدمام 32441، السعودية    

  • صاري، البوادي، جدة 23443، السعودية

  • السلامة، جدة 23525، السعودية
       

هذا ويمكنك التواصل مع الشركة عبر رقم 920019992، أو التواصل مع موزعي قطع الغيار المعتمدين، مثل شركة المحركات العربية مكة المكرمة وشركة سواعد الوطن وغيرها من الشركات التي تغطي كافة أنحاء المملكة بهدف التسهيل على عميل شانجان.

شركة شانجان

المجدوعي شانجان

وبعد أن تعرفنا على المجدوعي شانجان، سنتعرف على الصانع الصيني، حيث استطاعت شركة شانجان منذ بداية تأسيسها عام 1959 أن تكتسب شعبية محلية من خلال إطلاق أولى سياراتها شانج جيانج فئة 46 والتي لاقت رواجاً وقتها، وظلت الشركة تهتم بصناعة السيارات المحلية حتى عام 2009، بينما كشفت الشركة عن سيارتها شانجان بيني والتي استطاعت من خلالها الانطلاق للعالمية وإثبات جدارتها في الأسواق العالمية، حيث تم اختبار شانجان بين على طرقات جبل إيفرست لتصعد إلى ارتفاع 5,200 كم، وقدمت الشركة منذ ذلك الوقت العديد من السيارات المميزة بأداء عالي وأسعار تنافسية.

واستطاعت العلامة الصينية من أن تكون أحد رواد تلك الصناعة بين منافسيها المحليين في الصين، بينما تستمر في النمو كي تقترب من دخول أعلى 10 علامات سيارات حول العالم خلال 5 أعوام من الآن لتكون بجوار العلامات الأوروبية والأمريكية واليابانية مع مستقبل باهر بفضل تركيزها على توفير ما يحتاجه عملائها بأسعار منخفضة.

اقرأ أيضاً: شانجان: اسعار سياراتها بعد ضريبة 15 بالمئة

معلومات Changan مقال
loaing icon