شانجان السفن 2022 اليك المواصفات والاسعار

شانجان السفن هي واحدة من أبرز سيارات السيدان الصينية الإقتصادية الموجودة في الأسواق السعودية، وتتميز بتصميم داخلي وخارجي جذاب وانسيابي يواكب العصر ويعطيك شعور استثنائي، كما تتميز بالعملية واقتصادية التكلفة، ونستعرض فيما يلي أبرز المعلومات حول مواصفات شانجان السفن 2022.

شانجان السفن 2022 

تتميز شانجان السفن بمظهر جديد يلامس القلوب، حيث تتألق على الطريق مع خطوط تصميم ديناميكية وملامح تصميم عصرية، فتأتي مع إنارة أمامية بعدسات فائقة الصفاء تعطيك تغطية بصرية فائقة، وتأتي بإضاءة نهارية بتقنية ليد، وتبرز خطوط التصميم على غطاء المحرك الممتدة إلى الجوانب لتعزيز الأداء الرياضي.

ومن تجهيزات الخارجية لمرايا الجانبية الكهربائية، وفتحة السقف البانورامية وجنوط عجلات بمقاس حتى 15 بوصة، ومصدات أمامية وخلفية، وتأتي مع شبك أمامي ضخم يتصل بالمصابيح الأمامية، ومصابيح خلفية بتصميم مسحوب إلى الأطراف.

شانجان السفن

شانجان السفن 2022 من الداخل

تمتع السيارة بتصميم داخلي جذاب وانسيابي يواكب العصر، كما أنها مزودة بأحدث التقنيات لتعكس جودتها، فقد اهتمت الشركة بالجودة العالية لتوفير تجربة قيادة ممتعة، حيث تحصل على نظام حراري لإزالة الرطوبة من الزجاج الخلفي. كما تحصل المقصورة على مقاعد بلون بيج مميز.

تشمل الميزات القياسية في سيارة شانجان السفن 2022: نوافذ كهربائية، ونظام التوجيه المعزز، وقفل مركزي، وإمكانية الدخول إلى المقصورة من دون مفتاح، ومصابيح ضباب أمامية، وراديو مع CD / AUX / USB، وبلوتوث، و4 مكبرات صوت، ومكيف يدوي، ومقاعد من القماش باللونين البيج أو الأسود، ومصابيح هالوجين أمامية، وعجلات معدنية مقاس 15 بوصة، وشبك أمامي أسود ومقابض بنفس لون الهيكل.

يحصل الموديل الأعلى على مقاعد جلدية، وزر لتشغيل المحرك، و6 مكبرات صوت، وفتحة سقف، وأجهزة استشعار لوقوف السيارات، ومرايا جانبية كهربائية مع إشارات انعطاف مدمجة، وعجلة قيادة كهربائية متعددة الوظائف، وشاشة معلومات وترفيه لمسية مقاس 7 بوصة، ومنفذ طاقة 12 فولت، وشبك أمامي من الكروم، وفتحة سقف، ومصابيح ليد نهارية.

تقنيات شانجان السفن 2022

تأتي السيارة مع العديد من أنظمة الأمان مثل وسائد هوائية أمامية، ونظام المساعدة عند بدء التلال، ونظام منع انغلاق المكابح (ABS)، وتوزيع المكابح الإلكتروني (EBD)، ومساعد الفرامل (BA)، ونظام التحكم في الجر (TCS)، ونظام التحكم في الثبات (ESC)، ونظام قياس ضغط الاطارات، ونظام تثبيت السرعة، وكاميرا خلفية.

مواصفات شانجان السفن 2022

يتسم محرك السيدان بالأداء العالي والثبات مع تعديلات جوهرية، ويأتي الهيكل بتعديلات تضمن قيادة سلسة ومريحة وبفضل نظام تروس ثنائي التعشيق ذو السرعات الخمس.

فتستمد شانجان السفن 2022 قوتها من محرك يستهلك الوقود بفاعلية واقتصادية يأتي بسعة 1.5 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيك 5 سرعات ونظام دفع أمامي ليولد قوة 105 حصان وعزم دوران 145 نيوتن متر، يبلغ معدل استهلاك الوقود 17 كم/لتر وسعة الخزان 45 لتر، على أن تصل سرعة قصوى 200 كم/س.

شانجان السفن

سعر شانجان السفن 2022

تتوفر شانجان السفن 2022 بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة المجدوعي للسيارات بهذه الأسعار: "الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة"

  • شانجان السفن قياسي 2022 بسعر 32,900 ريال سعودي

  • شانجان السفن مواصفات كاملة 2022 بسعر 36,900 ريال سعودي

يُذكر أنه في السنوات الأخيرة، استطاعت الصين أن تغزو سوق السيارات من خلال ظهور العديد من العلامات التي استطاعت أن تحظى بثقة العملاء بفضل  التغيرات الكبيرة في أساليب ومعايير الصناعة الصينية وتطورها بشكل كبير مع الحفاظ على أسعارها التنافسية، وأحد هذه الشركات هي شانجان، والتي تعد من أبرز مصنعي السيارات الصينية في العالم.

فشركة شانجان هي واحدة من أكبر أربعة شركات تصنيع السيارات في الصين، وأفضل شركة مبيعات محلية في الصين، تعمل ضمن خبرة تتجاوز 153 عاماً، منها آخر 35 سنة من الخبرة في التصنيع والمبيعات لسيارات الأفراد، كل ذلك يضع العلامة ضمن رواد السيارات الاقتصادية في العالم.

وتقدم وكالة شانجان السعودية خدماتها في المملكة عبر الوكيل شركة المجدوعي للسيارات،  وتسعى الشركة للحصول على رضا العملاء من خلال توفير كافة خدمات الصيانة وقطع الغيار على يد مجموعة من أمهر المتخصصين في المملكة.

اقرأ أيضا: شانجان هانتر 2021 المواصفات والسعر في السعودية

معلومات Changan مقال
loaing icon