مرسيدس GLE للسيدة التي تبحث عن الفخامة والأسلوب الراقي

تعتبر مرسيدس  GLE واحدة من افضل سيارات مرسيدس الاس يو في التي توفر لكل سيدة قيادة سهلة آمنة ومريحة. هي اس يو في متوسطة مع محركات قوية والكثير من انظمة الرفاهية التي ستجعل من رحلتكِ أكثر متعة على كافة الطرقات سواء كنت تتنقلين مع العائلة أو بمفردك أو مع الأصدقاء.

تصميم أنيق

مرسيدس  GLE

عندما تنظرين من الخارج إلى شكل GLE الخارجي، سوف تلاحظين التصميم الانيق للمقدمة مع شبك رأسي الشرائح تتوسطه نجمة مرسيدس وغطاء المحرك يتميز بتصميم مرقع بالنقاط الكروميه. أما إذا نظرتِ من الجانب سوف يلفتك مظهر الانسيابية على التصميم مع جنوط العجلات أيضا جديدة بأحجام 18-22 إنش. وإذا أكملت سيرك إلى خلف السيارة سوف تجدين مصابيح LED ومشتت خلفي وأنابيب عادم رباعية.

فخامة في المقصورة

مرسيدس  GLE

في مقصورة سيارة مرسيدس  GLE سوف تجدين الفخامة والأسلوب الراقي وأفضل المواد عالية الجودة حيث توفر لك مقاعد أمامية عالية الجودة تمنحك المزيد من الدعم مع مزايا التدفئة والتبريد والتدليك والتحكم الكهربائي.

كذلك سوف تجدين نظام إضاءة محيطية مع 64 لون خافت. أما من الناحية التكنولوجية سيف تستفيدين من شاشة معلومات وترفيه 12.3 إنش بنظام MBUX تدعم التوافق مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ونظام ملاحة متطور بتقنية الواقع المعزز ودعم الأوامر صوتية. وتوجد ميزة العرض على الزجاج الأمامي لأهم معلومات القيادة، ومكيف الهواء من النوع الاوتوماتيكي متعدد مناطق التحكم. وكل ذلك سوف يوفر لك المزيد من الراحة أثناء القيادة.

محركات متعددة

تأتي السيارة بعدة خيارات للمحركات تتضمن محرك 6 اسطوانات سعة 3.0 لترات ومحرك 8 اسطوانات سعة 4.0 لترات.

أنظمة مخصصة لمساعدتك

مرسيدس  GLE

من الأنظمة الخاصة لمساعدتك أثناء اقيادة سوف نذكر نظام رؤية شاملة مع كاميرا 360 درجة، نظام الكبح عالي الأداء، مساعد الحفاظ على المسافة النشط، مساعد حدود السرعة، مراقبة المنطقة العمياء مع التنبيه، مساعد التعرف على إشارات المرور، مساعد الفرملة النشط، وغيرها الكثير. بذلك سوف تشعرين دائماً بالثقة والأمان أثناء القيادة لوحدك أو مع أولادك والأصدقاء.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: تجربة لوتس ايفورا جي تي المجنونة وتسارعها القوي على الطريق

مرسيدس Mercedes اس يو في قيادة المرأة GLE أخبار السيارات قيادة النساء
loaing icon