من أجل الحب: كوبي براينت يدفع 400 ألف دولار على لامبورجيني تساوي 270 ألفًا

كوبي براينت، لاعب كرة السلة الأمريكي الأسطوري، كان معروفًا بحبه للسيارات الرياضية المميزة. وخلال حياته، بنى نجم الدوري الاميركي للمحترفين لنفسه مجموعة سيارات رائعة تعكس ذوقه في الفخامة والسرعة والأناقة.

السيارة لديها عنصر فريد من نوعه

كوبي براينت

إحدى أبرز السيارات التي كانت ذات يوم جزءًا من مجموعته كانت نموذجًا مبكرًا للإنتاج من لامبورجيني مورسيلاغو. ومع ذلك، فإن السيارة التي يملكها كوبي كانت أكثر خصوصية من أي نموذج آخر من طراز مورسيلاغو الذي تم تصنيعه بواسطة الشركة الإيطالية بين الأعوام 2001 و2010. هذا وتميزت سيارة كوبي بأنها أول سيارة لامبورجيني مورسيلاغو على الإطلاق مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي، ولكن لماذا؟

قصة حب كوبي وفانيسا براينت الجميع يعرفها خصوصاً وأن كوبي التقلى بفانيسا عندما كانت تبلغ من العمر 17 عامًا في حين كان عمره 21 عامًا وذلك في عام 1999. وبعد ستة أشهر، تمت خطبتهما وسرعان ما تزوجا من بعضهما البعض وقد استمر زواجهما الناجح حتى قُتل كوبي بشكل مأساوي في حادث تحطم طائرة هليكوبتر في عام 2020.

الحب يحول حتى سيارات لامبورجيني

كوبي براينت

في عام 2001، يبدو أن نجم كرة السلة الشهير كان يتطلع إلى شراء هدية خاصة لفانيسا في عيد ميلادها التاسع عشر. فقد قرر أن يشتري لها واحدة من أكثر السيارات الغريبة المعروضة للبيع في ذلك الوقت، سيارة لامبورجيني مورسيلاغو الجديدة تمامًا. ومع ذلك، لم يكن هذا اللاعب الراحل على علم بأن فانيسا لم تكن تعرف قيادة السيارات التي تأتي بقير عادي، كما أنه وعندما تم طرح سيارة لامبورجيني هذه للبيع، كانت متوفرة فقط مع علبة تروس يدوية.

لهذا السبب، ووفقًا لـ MotorBiscuit، أرسل كوبي سيارة لامبورجيني هذه إلى شركة Exclusive Motors في لوس أنجلوس لجعل علبة التروس الخاصة بها أوتوماتيكية عوضاً عن أن تكون يدوية.

هل حقاً أنفق كوبي هذا المبلغ؟

كوبي براينت

في حين أن هناك القليل من المعلومات حول أعمال التعديل التي تم إجراؤها على سيارة لامبورجيني مورسيلاغو التي اشتراها كوبي لزوجته، إلا أنه ظهرت بعض المعلومات التي أشارت إلى أن عملية التحويل جعلت من علبة التروس في السيارة مثل ناقل الحركة شبه الأوتوماتيكي. هذا وتم تجهيز عصا التروس بجهاز استشعار، فعند وضع اليد على العصا للتبديل، يلتقط المستشعر الحرارة من راحة السائق ويفصل القابض.

هذا وتشير بعض المعلومات أيضاً إلى أن كوبي أنفق ما يقرب من 400 ألف دولار على التعديل، والذي تضمن أيضًا بعض التعديلات الأخرى مثل عجلات ما بعد البيع مقاس 20 إنش. ومن المثير للاهتمام أن سعر لامبورجيني مورسيلاغو كان يبدأ من 270 ألف دولار في تلك الأيام.

اقرأ أيضاً: سيارات خارقة في دبي امر عادي لكن إليك أين تجتمع كلها في مكان واحد

لامبورجيني مشاهير Lamborghini سيارات المشاهير
loaing icon