سيارات خارقة في دبي امر عادي لكن إليك أين تجتمع كلها في مكان واحد

في كثير من البلدان، إن رؤية سيارة خارقة على الطرقات أمر غريب، لكن وفي دبي، يعد هذا أمرًا عاديًا للغاية، فهناك الكثير من وكلاء السيارات المتخصصين في هذه الفئة، حتى أنه هناك سيارات شرطة غريبة يمكن أن تراها على الطرقات.

سيارات تجذب الانتباه

سيارات دبي

تعرض قناة Mike Supercars TopSpeed على موقع يوتيوب، وكالة بيع سيارات مذهلة في دبي هي Exotic Cars تحمل عددًا مجنونًا من العلامات التجارية المختلفة وأنواع سيارات تجذب الانتباه بالتأكيد. تابع القراءة لترى ما تحمله وكالة السيارات الغريبة هذه في دبي في مخزونها بما في ذلك علامات تجارية مثل ماكلارين ولامبورجيني ورولز رويس وفيراري وسيارات برابوس وغيرها.

أعداد لا تحصى من السيارات الخارقة الأداء في دبي

سيارات دبي

لأن هذه هي إمارة دبي، هناك الكثير من السيارات المميزة الموجودة في مكان واحد، لذلك من الطبيعي أن تظهر في هذه الامارة المميزة وتحديداً في صالة وكالة Exotic Cars أساطير في عالم السيارات مثل لامبورجيني هوراكان اس تي او ولامبورجيني افنتادور أس في جي وماكلارين 765 أل تي وفيراري اس في 90.

لأصحاب الذوق الرفيع، هناك أيضًا مجموعة كبيرة من سيارات رولز رويس وسيارة مرسيدس بنز جي 63 إيه أم جي الأس يو في الشهيرة، هذا وعليك أن تعلم أن أرضية صالة العرض مزدحمة للغاية بالسيارات المميزة بحيث لا يكاد يوجد أي مكان للمشي. هناك سيارات متوقفة في الخارج أيضاً، لكن نأمل أن يكون لدى هذا الوكيل الكثير من الأمان وليس لديه أي مشاكل مع السيارات المسروقة مثل ما يحدث في بعض البلدان الاخرى. إضافة إلى ما ذكرنا يبدو أن المبنى الذي يضم هذه المركبات الرائعة حديث للغاية ومن الممتع زيارته.

آلاف الأحصنة في مكان واحد

سيارات دبي

في صالة العرض هذه الكثير من سيارات لامبورجيني، وفيراري، وأستون مارتن ورولز رويس وغيرها من الأسماء، ولو جمعنا قوة المركبات المتواجدة هناك ليمكن أن نصل إلى رقم كبير والذي قد يلامس الـ 15000 حصان.

على الأرضيات الرخامية البيضاء هناك، تبدو هذه السيارات جاهزة للملوك والأمراء ورجال الاعمال الاثرياء، ففي دبي، قد يكون هؤلاء الأشخاص هم من سيتمكنون من شراء هذه االتحف في عالم المحركات، إلا أنه لا يمنع على الاطلاق من زيارة الوكالة والاستمتاع بقدر الامكان بسيارات تأسر القلوب بتصميماتها وقوة أدائها. باختصار، ومع مثل هذا الوكيل المميز، من السهل معرفة سبب كون دبي واحدة من الأماكن التي تضم الكثير من عشاق السيارات الخارقة في العالم بأسره.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: تويوتا يارس تفعلها من البحرين.. 400 متر في 10.27 ثانية

حقائق
loaing icon