لائحة الأثرياء المثيرة: ما هي السيارات التي يقودها رجال الاعمال؟

بالرغم من أن العالم اليوم بات يتضمن الكثير من فئات السيارات، إلا أن رجال الأعمال ما يزالون يبحثون عن تلك الفخمة منها والتي تأتي بخصائص مميزة وفريدة من نوعها. في التالي سوف نتعرف على ابرز 10 سيارات تفضلها هذه الفئة من الأشخاص.

مرسيدس أس كلاس

سيارات رجال الاعمال

تعتبر هذه الفئة من سيارات مرسيدس قريبة من سيارات الليموزين ما يعني أن الكثير من ماليكها لديها سائق يعتمدون عليه. هذا وتعتبر نسخة 63 إيه إم جي من اأس كلاس 2023، واحدة من أفضل السيارات الفخمة على الاطلاق خصوصاً وأنها تتمتع بقدرات رائعة في ما خص الأداء.

بي ام دبليو الفئة السابعة

سيارات رجال الاعمال

الفئة السابعة من بي ام دبليو هي المنافس المباشر لمرسيدس أس كلاس، وعلى الرغم من أن تلك الأخيرة أجمل في ما خص الشكل الخارجي إلا أن سيارة الصانع البافاري أكثر أهمية في ناحية المقصورة الداخلية. وصحيح أن نسخة العام 2023 من هذه السيارة هي بالتأكيد تحفة فنية تجوب الطرقات، إلا أن الكثير من رجال الأعمال ما يزالون يفضلون امتلاك نسخة E38 من بي ام دبليو الفئة السابعة.

مازيراتي كواتروبورتي

سيارات رجال الاعمال

هذه السيارة الإيطالية معشوقة رجال الأعمال في العالم إلى جانب السيارتين المذكورتين، هذا وتأتي السيارة المميزة بمحرك من ثماني اسطوانات على شكل V من فيراري، كما وتتوفر بتصميم خارجي جذاب وبمقصورة داخلية أنيقة ومريحة في الوقت نفسه. غالباً ما تعتبر نسخة العام 2012 من السيارة الأبرز لدى شريحة رجال الاعمال.

بنتلي كونتيننتال جي تي

سيارات رجال الاعمال

بنتلي كونتيننتال جي تي هي سيارة رياضية فاخرة تتمتع بأسلوب قيادة مميز إلى اقصى الحدود. تحت غطاء المحرك، السيارة تتوفر إما بمكينة من ثماني اسطوانات أو بأخرى مؤلف من 12 اسطوانة، لذلك تخيلوا فقط القوة التي تصدر من السيارة. إضافة إلى ما ذكرنا يفضل رجال الاعمال الاعتماد على نسخة العام 2020 من هذه المركبة المدهشة.

رولز رويس فانتوم

سيارات رجال الاعمال

لسنوات عدة وحتى يومنا هذا، كانت رولز رويس فانتوم السيارة الفخمة التي لا يمكن منافستها بسهولة، لذلك لا يقودها سوى المشاهير ورجال الاعمال. هذا وتعتبر رولز رويس فانتوم مناسبة جداً لرجال الاعمال الذين لا يحبون قيادة السيارة بنفسهم ما يعني أن الناحية الخلفية الخاصة بها أشبه بصالون القصور الفخمة.  

تويوتا سنتشري

سيارات رجال الاعمال

تعتبر هذه السيارة من أبرز المركبات اليابانية الفخمة كما أن الجيل الثاني من السيارة هذه يعشقها رجال الأعمل. تم تجهيز تويوتا سنتشري بمحرك V12 وقد جاءت بمقصورة مريحة جداً الأمر الذي جعلها من أبرز المركبات التي تمكنت من منافست الكثير من السيارات الأوروبية والأمريكية الفخمة.

مرسيدس جي كلاس

سيارات رجال الاعمال

إلى جانب السيارات السيدان الكبيرة الفخمة، قدمت بعض الشركات مركبات فارهة تدخل ضمن فئة المركبات الأس يو في مثل سيارة مرسيدس جي كلاس. هذه السيارة لم يتم تغيير الكثير من خطوطها من الجيل الأول حتى آخر جيل منها، إلا أنها تتمتع بكل الخصائص التي يبحث عنها رجال الأعمال خصوصاً في ما خص السعر المرتفع.

رنج روفر

سيارات رجال الاعمال

تعتبر سيارة رنج روفر مثل مرسيدس جي كلاس أي أنها تجسد معنى كلمة نجاح بكل وضوح. ذات مرة، كانت رنج روفر تهدف فقط إلى التعامل مع الطرقات الوعرة، إلا أن هذه السيارة الأس يو في المميزة باتت ومنذ فترة لا بأس بها سيارة يعتمد عليها رجال الأعمال فهي كبيرة ومزودة بالكثير من وسائل الرائعة والرفاهية.

رولز رويس رايث

سيارات رجال الاعمال

في قائمتنا سيارة رولز رويس ثانية وهي رولز رويس رايث والتي تأتي مزودة بمحرك ضخم مؤلف من 12 اسطوانة سعة 6.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج بإمكانه توليد قوة 626 حصان. توفر هذه السيارة للسائقين الكثير من الراحة كما وتبدو أكثر جاذبية من رولز رويس فانتوم بفضل شكلها الكوبيه.

تسلا موديل اس

سيارات رجال الاعمال

يهتم رجال الأعمال المعاصرون بالبيئة بقدر اهتمامهم بجني الأموال، لذلك، فإنهم يميلون السيارات الكهربائية لاسيما السريعة منها، من هنا وبطبيعة الحال يقع دائماً اختيارهم على سيارة تسلا موديل اس المميزة.

اقرأ أيضاً: مزايا أعجبتنا في بي ام دبليو أم 340 آي 2023.. ولكن ما بها مسكة القير؟

سيارات فخمة حقائق
loaing icon