سيتروين غريبة: سرير ومطبخ للابتعاد عن صخب الحياة

إن عملية شراء منزل متنقل يحتوي على سرير كبير، ودش، ومطبخ مجهز بالكامل ليس مشكلة في الوقت الحاضر، خصوصاً وأن السوق اليوم مليء بالمركبات الترفيهية التي تشبه البيوت المتنقلة والتي لسوء الحظ وفي كثير من الأحيان يمكن أن تكون باهظة الثمن.

سيارة تجعلك فرحاً

سيتروين معدلة

هذا وتعتبر عملية تعديل السيارات منتشرة منذ فترة لا بأس بها وحتى يومنا هذا، ومن الأمور التي يمكن ان نصادفها بشكل كبير ومتكرر، لذلك سوف نتعرف على سيارة سيتروين 2CV التي أصبحت أشبه بمنزل متنقل لاسيما وأنها تحتوي على سرير ومطبخ بطريقة ما.

تم تعديل هذه المركبة المميزة من قبل شخص يبدو أنه يحب أن يتجول على الطرقات بشكل مستمر، لذلك ومن هذا المنطلق، أقدم هذا الرجل على تعديل هذه السيارة الهاتشابك الصغيرة. لكن  وبالرغم من أن هذا المشروع يعتبر أشبه بالمنازل المتنقلة إلا أنه يفتقر إلى الميزات الفاخرة التي تجدها عادةً في هذا النوع من العربات، ولكن يمكن أن تجعل أي شخص يحب الابتعاد عن صخب الحياة وهمومها فرحاً إلى اقصى الحدود.

السرير والمطبخ

سيتروين معدلة

تتميز هذه الستروين 2CV عن تلك العادية بصندوقها الممتد بشكل واضح نحو الخلف وذلك بهدف توفير مساحة إضافية وبالتحديد كي يتمكن أي شخص من النوم بسهولة في المقصورة الداخلية. هذه المساحة يمكن أن تتوسع ايضاً بمجرد دفع المقاعد الأمامية نجو لوحة القيادة، وهنا ستوفر هذه المركبة المعدلة مساحة كافية للنوم بعد ليلة متأخرة من الليل في البرية.

من المؤكد أن السيارة قد لا تكون مريحة تمامًا نظرًا لأنه لا يمكنك مد ساقيك بالكامل، ولكن الشعور بأنك نائم في مقصورة سيارة وعلى مساحة أشبه بسرير منزلي أمر قد ينسيك قلة الراحة بشكل أكيد. ولمزيد من الخصوصية أثناء فترة النوم في الليل أو في النهار، تم تزويد السيارة أيضاً بستائر يمكن استخدامها من دون أية مشكلة وبسهولة تامة.

لكن ماذا عن المطبخ الذي ذكرناه قبل قليل؟ حسنًا، يمكن القول بإنه ليس مطبخًا مناسبًا ومجهزًا بالكامل، ولكنه يحتوي على كل ما تحتاجه للطهي وتناول وجبة لذيذة متى كنت بعيداً عن منزلك. هذه السيارة الرائعة تحتوي أيضاً على فرنٍ صغيرٍ وأواني وأطباق وخزان ماء سعة 10 لترات لغسل كل شيء، كما وتتضمن المقصورة أيضاً قارورة غاز. وفي حال كنت تتساءل عما حدث للعجلة الاحتياطية، قام المالك بنقلها تحت غطاء المحرك.

ماذا عن المحرك؟

سيتروين معدلة

تحتوي هذه السيارة المعدلة أيضًا على محرك سيتروين 2CV الأصلي. لكن وعلى الرغم من انه لم يُصار إلى ذكر طراز السيارة إلا أنه من الأرجح أنها إصدار فترة السبعينيات أو والثمانينيات كما وتأتي بمحرك ثنائي الاسطوانات بقوة 29 حصان.

من المؤكد أن سيتروين بطيئة، وضيقة بعض الشيء للتخييم على المدى الطويل، لكنها حل رائع حقًا إذا كنت ترغب في الابتعاد عن مشاكل الحياة لفترة قصيرة.

سيتروين معدلة

اقرأ أيضاً: قف أمامها لـ3 ثواني وترى ما يحصل.. 5 مزايا أعجبتنا في هيونداي أزيرا 2023

سيتروين Citroen سيارات معدلة
loaing icon