هاتشباك رخيصة قائمة بالابرز في السعودية بنهاية عام 2022

ينجذب الكثير من الشباب للبحث عن أفضل سيارات الهاتشباك الرخيصة في المملكة العربية السعودية، حيث أنها من أبرز الفئات التي تجذب معظم الشباب نظرًا لمرونتها وصغر حجمها وسهولة التعامل معها، و هناك العديد من سيارات الهاتشباك الرخيصة في المملكة العربية السعودية التي يمكنك امتلاكها، والتي تحمل توقيع العلامات التجارية الكبيرة لذلك من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل سيارات هاتشباك رخيصة في المملكة.

سوزوكي بالينو 2023

هاتشباك رخيصة

تعتبر سيارة سوزوكي بالينو 2023 في السعودية من أفضل سيارات الهاتشباك للشباب، وهي متوفرة بمعدات مُرضية لسعرها المنخفض، و إذا كنت تبحث عن سيارات هاتشباك رخيصة الثمن في المملكة العربية السعودية، فيتعين عليك مشاهدة أهم ميزات بالينو 2023 في المملكة العربية السعودية، و تتميز السيارة اليابانية بتصميم خارجي انسيابي وعصري، فهي تناسب ما يفضله الشباب والشابات على وجه الخصوص، وذلك بفضل الخطوط الانسيابية البارزة التي تظهر على جانبي السيارة، فضلاً عن اللمسات الاحترافية على المظهر الخارجي.

في الداخل، تتسع هاتشباك رخيصة اليابانية لـ 5 مقاعد وهي مغطاة بقطعة قماش ناعمة، ومقعد السائق قابل للتعديل في الارتفاع مع صندوق كونسول مركزي يأتي مع مسند للذراعين وحاملات أكواب. والسيارة مدعومة بنظام صوتي بستة مكبرات صوت داخل  بالينو 2023، ستجد أيضًا شاشة ملونة لعرض المعلومات في منتصف لوحة القيادة بقياس 4.2 بوصة، مع دعم ميزات الراديو وتشغيل  اسطوانات CD ودعم الوسائط WMA والملفات الصوتية MP3 وتقنية البلوتوث.

مواصفات سوزوكي بالينو 2023

تتوفر سوزوكي بالينو بمحرك 4 اسطوانات، بنظام حقن متعدد النقاط، سعة 1.4 لتر، بقوة 91 حصان، وعزم 130 نيوتن متر. متصل بناقل حركة أوتوماتيك بـ4 سرعات موده إلى نظام دفع أمامي، وبسرعة قصوى تصل إلى 170 كم/س. فيما تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س في 11.6 ثانية. وتتميز بمعدل استهلاك وقود 22.7 كم/لتر، في حين تبلغ سعة خزان الوقود 37 لتر.

ميتسوبيشي سبيس ستار 2022

هاتشباك رخيصة

من بين أفضل سيارات هاتشباك رخيصة في المملكة العربية السعودية، يمكنك امتلاك ميتسوبيشي سبيس ستار 2022، وهي إحدى السيارات التي تميل الفتيات إلى امتلاكها بفضل حجمها المثالي بالنسبة لهن. وحصلت السيارة اليابانية الصغيرة على تصميم بسيط وعصري، وحصلت على شبك أمامي أسود مع خطوط حمراء على الشبك الأمامي أو الكروم، وشعار العلامة التجارية اليابانية في منتصف الشبكة.

بالإضافة إلى ذلك، فهي متوفرة بمصابيح هالوجين أمامية بتصميم أنيق وسحب قليلاً إلى الجوانب، وهي محاطة بإطار من الكروم، ويوجد أيضًا فتحات تهوية في المصد الأمامي، وعلى الجانبين توجد مرايا جانبية تدعم الضبط الكهربائي.

يعتمد الهاتشباك الصغيرة على عجلات مقاس 15 بوصة، مع خط انسيابي من الرفارف الأمامية إلى المصابيح الخلفية. أما الجزء الخلفي فهي متوفرة بجناح خلفي مدمج في السيارة بنفس لون الهيكل، مع مصابيح هالوجين خلفية، مع كاميرا خلفية وأجهزة استشعار، وتتوفر أيضًا بشاشة ترفيهية مقاس 7 بوصات تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع تقنية البلوتوث، و السيارة بها مكيف هواء اوتوماتيكي مع شاشة صغيرة لعرض معلومات التكييف.

مواصفات ميتسوبيشي سبيس ستار 2022

تستمد ميتسوبيشي سبيس ستار 2022 قوتها من محرك بسعة 1.2 لتر بثلاث أسطوانات بسعة 1.2 لتر يولد 78 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 100 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT، ويصل سرعته القصوى إلى 200 كم / ساعة.

كيا بيكانتو 2022

هاتشباك رخيصة

تعتبر كيا بيكانتو من أفضل سيارات هاتشباك رخيصة في المملكة العربية السعودية، والتي تقع دائمًا في تفضيلات الفتيات، حيث تتميز بتصميمها الأنيق ومعداتها المميزة، فضلاً عن الأداء الجيد في فئتها، بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيزها بمصابيح أمامية جديدة ومصابيح LED نهارية، وشبكة سفلية جديدة، وغطاء محرك معاد تصميمه بخطوط جانبية تمتد إلى الأسفل، مما يمنح السيارة مظهرًا رياضيًا. كما حصلت على عجلات جديدة بقياس 14 و 16 بوصة بتصميم جديد يجعل من كيا بيكانتو 2022 سيارة رياضية أنيقة.

في الداخل، يمكن رؤية بعض اللمسات البرتقالية الأنيقة في لوحة القيادة، كما أنها مزودة بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات لنظام المعلومات والترفيه، وشاشة LCD قياس 2.6 بوصة. يمكنك أيضًا الاستفادة من أفضل نظام ملاحة وإضافة ميزات اتصال بالإنترنت للتحكم في وظائف السيارة المختلفة مثل قفل وفتح الأبواب وتكييف الهواء والمزيد عبر تطبيق الهاتف المحمول. وتتسع الهاتشباك لخمسة مقاعد، وهي مغطاة بالجلد ومزودة بتطريزات أنيقة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على عجلة قيادة متعددة الوظائف لتسهيل التحكم في أنظمة الترفيه في السيارة.

مواصفات  كيا بيكانتو 2022

أما بالنسبة لمحركات كيا بيكانتو 2022 في المملكة العربية السعودية، فهي تستمد قوتها من محرك 4 سلندر سعة 1.2 لتر على شكل حرف I، ويولد المحرك قوة قصوى تبلغ 84 حصان عند 6400 دورة في الدقيقة، بالإضافة إلى عزم أقصى يبلغ 121 نيوتن متر عند 4000. دورة في الدقيقة.

تستحق بيكانتو أن تُدرج في قائمة سيارات هاتشباك رخيصة في المملكة العربية السعودية

اقرأ أيضًا: ماذا يحصل لو تركت السيارة تسرب الزيت ولم تتصرف؟

معلومات مقال
loaing icon