قف أمامها لـ3 ثواني وترى ما يحصل.. 5 مزايا أعجبتنا في هيونداي أزيرا 2023

لم تقدم شركة هيونداي سيارة لم تحقق الكثير من النجاحات، لا سيما وان هذا الصانع الكوري الجنوبي، يهتم كثيراً بالاشخاص الأوفياء له، لذلك تعالوا نتعرف على ابرز الأمور التي اعجبتنا في سيارة هيوندا ازيرا 2023.

لا تقلق من عملية الركن مهما كانت صعبة

هيونداي ازيرا 2023

الجيل السابع والجديد من هيونداي أزيرا رائع حقاً، فقد قدمت الشركة المصنع الكثير من المزايا الفريدة فيها والتي من شأنها أن تجعل القيادة سهلة لا وبل ممتعة إلى اقصى الحدود.

تتمتع هيونداي أزيرا الجديدة بميزة يبحث عنها كل شخص يعاني من صعوبة في عملية ركن السيارة أو من إخراجها من مكان الوقوف. لكن ومع أزيرا الجديدة، قدمت الشركة الكورية ميزة رائعة تسمح لمالك السيارة بأن يركن تلك الأخيرة من دون أن يتواجد في داخلها، كذلك الأمر بالنسبة لعملية إخراج السيارة من مكان وقوفها والتي باتت أيضاً سهلة ومن دون الحاجة إلى تواجد السائق خلف عجلة القيادة.

هل تحمل الكثير من الأغراض في يدك؟ لا مشكلة!

هيونداي ازيرا 2023

كثير من مالكي السيارات يعانون من فتح صندوق الأمتعة لاسيما متى كانوا يحملون الكثير من البضائع في يديهم، لكن ما تمتعت به هيونداي أزيرا 2023 قد يجعل حياتنا سهلة جداً، ولكن كيف ذلك؟ متى كان مفتاح السيارة في جيبك واقتربت من صندوق الأمتعة وبقيت متواجدًا بالقرب منه لمدة ثلاث ثواني، سوف يفتح صندوق الأمتعة من تلقاء نفسه ما يعني أنك ستتمكن من وضع الأغراض في ذلك الصندوق ومن دون الحاجة إلى الضغط على أية كبسة زر. هذه الميزة الرائعة سيحبها أرباب العائلات بالتأكيد.

ما قصة الهاتف الذكي؟

هيونداي ازيرا 2023

لا تقلق إن نسيت المفتاح في المنزل وتريد أن تدخل إلى مقصورة السيارة، فهذا الأمر لم يعد يشكل أية مشكلة مع سيارة هيونداي أزيرا 2023. فمن خلال هاتفك الذكي باستطاعتك فتح قفل السيارة لا بل أيضاً، تشغيل المحرك، وذلك من خلال استخدام مستشعر NFC. تستطيع تشغيل المحرك من خلال وضع الجوال مكان الشحن اللاسكلي وستتمكن من استخدام السيارة من دون أية مشكلة.

شغل مؤشر الاتجاهات وانظر ماذا سيحدث

هيونداي ازيرا 2023

يبدو أن هيونداي تريد تسهيل الكثير من الأمور على السائق كما ووفرت له مزايا أمان كثيرة. في السيارة هذه كاميرات عدة يمكن استخدامها للكثير من الأمور. على سبيل المثال، قم بتشغيل مؤشر التوجه نحو اليسار وسيتغير عداد السرعة بحيث ستعمل الكاميرا الخلفية على اليسار ليظهر مكان العداد كل ما تبرزه الكاميرا خلف السيارة في ناحية اليسار.

أما ولو تم تشغيل مؤشر اليمين، فيتحول عداد الآر بي أم إلى شاشة تبرز ماذا يتواجد خلف السيارة في ناحية اليمين وهكذا سيتمكن السائق من التوجه يميناً أو يساراً بطريقة آمنة جداً ومن دون مشكلة النقطة العمياء التي يعاني منها الكثير من السائقين.

تشغيل الكاميرات والسيارة تتحرك

هيونداي ازيرا 2023

في كثير من السيارات اليوم يتواجد عدد من الكاميرات، وهذا أمر طبيعي، إلا أن هذه الكاميرات قد لا يمكن تشغيلها في حال كانت المركبة تتحرك على الطرقات. غير أن هيونداي أزيرا 2023، سمحت للسائق بأن يستخدم الكاميرا الخلفية أو الأمامية خلال القيادة على الطرقات وفي كل السرعات. هذه الكاميرا تبرز الأشياء على الشاشة في الكونسول وليس على المرآة الوسطية التي تأتي من دون إطار.

اقرأ أيضاً: أغلى سيارات بونتياك بيعت في المزاد منها واحدة بـ3.3 مليون دولار

هيونداي Hyundai مراجعات
loaing icon