إلى عشاق لامبورجيني الكلاسيكية.. ساعة يد تحمل جينات ميورا الايقونية

تعتبر الساعات التي تأتي مستوحاة من عالم المحركات محبوبة الشباب في العالم اجمع وتحديداً في منطقة الخليج العربي، حيث تميل هذه الفئة من الأشخاص إلى اقتناء أي شيء له علاقة بالمركبات لاسيما الرياضية منها.

ميورا في ساعة

ساعات

هذا وقدمت شركة الساعات الفاخرة أتيليه جالابر، إصدارًا محدودًا من إحدى ساعاتها المميزة والتي حملت اسم AJ-P400، وهي مستوحاة من سيارة لامبورجيني ميورا الشهيرة والأيقونية، والتي يعتبرها الكثيرون أول سيارة خارقة في العالم.

للوهلة الأولى، من الواضح أن شكل الساعة قد تم تصميمه على غرار المصابيح الأمامية الأنيقة للسيارة الكلاسيكية، هذا وبذلت شركة Atelier Jalaper جهدًا كبيرًا في الحصول على مكونات لامبورجيني ميورا لتصميم هذه الساعة الرائعة.

فبعد البحث لأكثر من عام، عثرت الشركة على سيارة ميورا P400S محترقة في منطقة أفينيون، فرنسا، وهنا اعتمدت على غطاء المحرك المصنوع من الألومنيوم ليشكل جزءًا من كل ساعة، هذا وتشير شركة الساعات إلى أن AJ-P400 تتضمن تفاصيل لا تعد ولا تحصى تتعلق  بسيارة لامبورجيني ميورا.

ألوانها محدودة

ساعات

تم تصميم الخطوط المتواجدة في الساعة لتحاكي عداد السرعة الكلاسيكي في سيارة ميورا وهي تتميز بحروف بيضاء واضحة للقراءة مع خلفية سوداء، أما الحزام فمصنوع من جلد العجل، وهو يأتي مشابه للمقاعد المضلعة في سيارة لامبورجيني ميورا.  

تتوفر ساعة AJ-P400 بأربعة ألوان، وقد تم اختيارها لتعكس ألوان سيارة ميورا الشهيرة، وهنا يمكن للعملاء الاختيار بين الألوان التالية الأسود والأزرق والأخضر والبرتقالي.

السعر

ساعات

سيتم صنع 400 نموذج فقط من كل لون، مما يعني أنه سيتم بناء 1600 ساعة فقط في المجموع، لذلك وبالنظر إلى ندرة الساعة وتعلقها المباشر بسيارة لامبورجيني ميورا الأسطورية، من المتوقع أن يكون سعر ساعة AJ-P400 باهظًا. إضافة إلى ما ذكرنا، من المثير للدهشة أن ساعة اليد هذه كلفتها 1800 يورو فقط (حوالي 1900 دولار)، وهو مبلغ كبير من المال، لكنها طريقة فريدة من نوعها للحصول على قطعة خاصة بك لها جينات إحدى سيارات لامبورجيني الكلاسيكية.

هذا السعر المذكور جد معقول نسبة للأسعار التي ترافق بعض الساعات الفاخرة الأخرى المستوحاة من السيارات والتي رأيناها مؤخرًا، فساعة بورش 911 التي تحمل طابع داكار سعرها 14500 دولار ومن المتوقع صنع 2500 نموذج منها.

لطالما سعت شركات الساعات إلى تقديم منتجات مميزة ورائعة، غير ان تلك التي تحمل جينات سيارات أيقونية قد يكون لها صدى أوسع بكثير من الساعات العادية لاسيما ضمن فئة الشباب.

اقرأ أيضاً: يكفيك شكل عداد الـRPM... ميزات أعجبتنا في تويوتا GR86 2023

موضة ساعات
loaing icon