نظرة خاطفة داخل مجموعة سيارات صوفيا فيرجارا

صوفيا فيرجارا، اسم مرتبط بالأناقة والكاريزما، استحوذ على قلوب الملايين حول العالم. باعتبارها ممثلة وعارضة أزياء وسيدة أعمال، أصبحت فيرجارا شخصية بارزة في عالم الترفيه، لذلك دعونا نلقي نظرة خاطفة داخل مجموعة سيارات صوفيا الرائعة، ونكشف عن المركبات المميزة التي تزين مرآبها.

جاكوار XJ

صوفيا فيرجارا

السعر: 87000 دولار

من بين السيارات اللامعة في مجموعة صوفيا فيرجارا الرائعة، تبرز سيارة جاكوار XJ كرمز للأناقة البريطانية والتميز في القيادة. يبلغ سعر هذه السيارة السيدان الفاخرة 87 ألف دولار، وهي مزيج متناغم من الأداء والرقي، كما وتجسد جوهر الجمال في عالم المحركات.

يوجد تحت غطاء محرك سيارة جاكوار XJ محرك V8 فائق الشحن سعة 5.0 لتر، يستطيع توليد قوة تبلغ 470 حصانًا، فتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 4.9 ثانية فقط.

رنج روفر فوج

صوفيا فيرجارا

السعر: 110.000 دولار

في مجموعة سيارات صوفيا فيرجارا الرائعة، تلعب الفخامة والراحة دورًا مهمًا. وفي هذا الصدد، تعد سيارة رنج روفر فوج خيارًا متميزًا لهذه الممثلة.

بسعر يبدأ من أكثر من 110.000 دولار أمريكي توفر رينج روفر فوج تجربة قيادة مريحة وراقية تتوافق تمامًا مع ذوق صوفيا في أرقى الأشياء في الحياة. يوجد تحت غطاء سيارة رينج روفر فوج محرك قوي V8 سعة 5.0 لتر مزود بشاحن فائق، يوفر قوة مذهلة تبلغ 503 حصان، لتتسارع السارة من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 5.7 ثانية.

بورشه 997 توربو

صوفيا فيرجارا

السعر: 133,000 دولار

يوجد ضمن مجموعة سيارات فيرجارا الاستثنائية، إحدى السيارات التي تأسر القلوب وهي سيارة بورشه 997 توربو المذهلة.

مع سعر يتجاوز عتبة 133 ألف دولار، تعد هذه السيارة الرياضية تجسيدًا للتميز في القيادة، حيث تدمج القوة والدقة بسلاسة. تحت غطاء محرك السيارة بورشه 997 توربو، يوجد محرك سداسي الأسطوانات سعة 3.6 لتر يعمل بسحب الهواء الطبيعي، وهو جاهز لإطلاق قوة مذهلة تبلغ 493 حصانًا.

بنتلي بنتايجا

صوفيا فيرجارا

السعر: 185,000 دولار

وسط مجموعة السيارات التي تزين مجموعة فيرجارا، تبرز سيارة بنتلي بنتايجا والتي تعتبر شهادة رائعة على اندماج القوة والفخامة والعملية. تتقاسم بنتلي بنتايجا قلبها النابض مع شقيقتها كونتيننتال، وهذا يعني أنها تتميز بمحرك V8 سعة 4.0 لتر مزود بشاحن توربيني مزدوج ينتج قوة قوية تبلغ 542 حصانًا فتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 3.6 ثانية.

بنتلي كونتيننتال جي تي

صوفيا فيرجارا

السعر: 202,500 دولار

تعتبر هذه السيارة الفاخرة والفارهة بمثابة شهادة على التزام بنتلي الراسخ بتقديم أداء لا مثيل له وأناقة لا هوادة فيها. تحت غطاء المحرك المنحوت لسيارة بنتلي كونتيننتال جي تي، يوجد محرك V8 سعة 4.0 لتر مزود بشاحن توربيني مزدوج بقوة 542 حصانًا.

اقرأ أيضاً: بينها صاروخ شاروخان.. من من مشاهير بوليوود يمتلك أجمل سيارات؟

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon