بينها صاروخ شاروخان.. من من مشاهير بوليوود يمتلك أجمل سيارات؟

مثل سحر أفلام بوليوود، يتباهى نجومها بامتلاكهم مجموعة سيارات براقة بنفس القدر. إذاً يضم هؤلاء المشاهير بعضًا من أندر السيارات في قصورهم الضخمة، من أول سيارة ماكلارين جي تي في الهند إلى سيارة بوجاتي فيرون الصاروخية.

أكشاي كومار - رولز رويس فانتوم

سيارات مشاهير

عندما يتعلق الأمر بالسيارات الفاخرة، من غير نجم بوليوود الحقيقي، أكشاي كومار، سيختار سيارة رولز رويس فانتوم؟ منذ أيامه الأولى كممثل مكافح حتى أصبح النجم الأعلى أجرًا في صناعة الافلام الهندية، قطع أكشاي شوطًا طويلًا، وسيارات مثل رولز رويس فانتوم الفاخرة هي التي تشهد حقًا على رحلته الرائعة في عالم التمثيل. إلى جانب عشقه للسيارات، هذا الرجل لديه علاقة حب حقيقية مع الأحذية ايضاً.

كارتيك آريان - ماكلارين جي تي

سيارات مشاهير

قد يكون كارتيك آريان وجهًا جديدًا في بوليوود، لكن شعبيته بين هواة السينما تفوق شعبية الكثير من النجوم المخضرمين. وتخيل ماذا؟ حصل على مفاتيح أول سيارة ماكلارين جي تي في الهند في عام 2022، وقد نال هذه السيارة كهدية من د بوشان كومار للاحتفال بنجاح فيلم Bhool Bhulaiyaa 2. إذاً مع الأفلام الرائجة وقاعدة المعجبين الضخمة وسيارة ماكلارين جي تي في مرآب منزله، ما الذي يمكن أن يطلبه آريان أكثر من ذلك؟

رانفير سينغ - أستون مارتن رابيد أس

سيارات مشاهير

مع سلسلة من النجاحات منذ ظهوره الأول في بوليوود، أصبح رانفير سينغ محبوب الأفلام الهندية الآن. كما أنه وعندما يتعلق الأمر بأفضل سياراته، يمتلك رانفير سيارة أستون مارتن رابيد إس. هذه المركبة المذهلة ما هي إلا وحش بمحرك V12 هادر، قادر على الوصول إلى سرعات تزيد عن 300 كلم/ الساعة.

شاروخان - بوجاتي فيرون

سيارات مشاهير

شاروخان لا يحتاج إلى تعريف، وكذلك سيارة بوجاتي فيرون الأسطورية التي يمتلكها، لاسيما وأنها واحدة من أسرع السيارات في العالم، حيث تبلغ سرعتها حوالي 415 كلم/ الساعة، وهي تعتبر انعكاس لنجاح هذه الممثل الموهوب. بفضل محركها W16 وعزم الدوران الذي يبلغ 1250 نيوتن متر عند 2200-5500 دورة في الدقيقة، كان هذا الوحش هو المسيطر على الطرقات ذات يوم.

راجنيكانت - بنتلي ليموزين

سيارات مشاهير

غالبًا ما يُطلق على راجنيكانت اسم تشاك نوريس في بوليوود. وكما هو الحال مع تشاك، فإن مرآب منزل راجنيكانت يحمل الكثير من المفاجآت، إذ تسرق سيارته بنتلي ليموزين المصممة خصيصًا النظر. وإلى جانب هذه البنتلي، ستجد سيارات فاخرة مثل رولز رويس جوست ومرسيدس بنز جي كلاس.

اقرأ أيضاً: توم كروز في واحدة من أندر وأغلى السيارات الرياضية ولكن.. مزيفة

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon