جمال أنجلينا جولي ينسحب إلى سياراتها أيضا: الألمانية تكتسح بينها واحدة نادرة

قد تكون أنجلينا جولي واحدة من أجمل الممثلات على الإطلاق في عالم السينما، كما وتتمتع بمسيرة مهنية عريقة في التمثيل، لذلك من الطبيعي أن يكون لديها حاليًا ثروة ضخمة تبلغ 120 مليون دولار، ما مكنها من امتلاك مجموعة مميزة من السيارات.

جيب جراند شيروكي (66550 دولار)

سيارات انجيلينا جولي

جيب جراند شيروكي هي سيارة أس يو في مصممة بشكل رائع وواحدة من أفضل سيارات الطرقات الوعرة كما وتعتبر أبرز السيارات ضمن اسطول الممثلة، ربما تذكرها بأيام لارا كروفت القديمة. لدى شيروكي نوعان مختلفان من المحركات، بما في ذلك محرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر ومحرك هيمي V8 سعة 5.7 لتر وهي مميزة جداً على الطرقات الوعرة.

فولفو اكس سي 90 (69200 دولار)

فولفو أكس سي 90 هي سيارة فاخرة تتميز بتصميمات داخلية أنيقة وبنظام معلومات وترفيه متطور. هذه السيارة السويدية، بالإضافة إلى التصميمات الداخلية الفارهة، تتمتع بأداء مميز لاسيما وأنها مدعومة بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر يمكنه إنتاج ما يصل إلى 316 حصانًا، وهو مناسب تمامًا للاستخدام اليومي.

جاكوار اكس جاي (76250 دولار)

سيارات انجيلينا جولي

سيارة السيدان هذه التي تبلغ تكلفتها حوالى 76000 دولار وهي واحدة من أغلى وأقوى سيارات جاكوار على الاطلاق. السيارة مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات وبمحرك من ست اسطوانات سعة 3.6 لتر.

أودي آي 8 أل (88000 دولار)

سيارات انجيلينا جولي

سيارة سيدان أخرى في مجموعة سيارات أنجلينا جولي هي أودي A8L والتي يبلغ سعرها حوالي 90 ألف دولار. توفر سيارة A8L الفخامة والراحة في الوقت نفسه، وبالتالي أصبحت واحدة من أكثر سيارات المشاهير تفضيلاً على مر السنين، وهي تتمتع بمظهر فريد من نوعه مع عجلات مقاس 19 بوصة ومصابيح أمامية وخلفية LED، كما وتتوفر بمحرك سداسي الأسطوانات أو ثماني أسطوانات.

لكزس ال اس 460 اف (90000 دولار)

سيارات انجيلينا جولي

تعد سيارة لكزس ال اس 460 اف واحدة من أكثر السيارات استخدامًا في مرآب أنجلينا جولي، وغالبًا ما تُرى وهي تستخدمها في شوارع كاليفورنيا. تتميز لكزس الخاصة بها باللون الرمادي المعدني وبتصميمات داخلية فاخرة، والتي تشمل تفاصيل من الألمنيوم، وعجلة قيادة ملفوفة جلدية، ومقاعد مريحة ورياضية مع مساند كبيرة.

كاديلاك اسكاليد اي اس في (91095 دولار)

سيارات انجيلينا جولي

كاديلاك اسكاليد اي اس في هي سيارة للاستخدام اليومي، وغالبًا ما توصف بأنها غرفة نوم متحركة وتوفر مساحة واسعة لجولي وأطفالها الستة. هذه السيارة الرباعية الدفع مدعومة بمحرك V8 سعة 6.2 لتر يولد ما يقرب من 426 حصانًا.

مرسيدس اس كلاس 450 (94250 دولار)

سيارات انجيلينا جولي

لا تكتمل مجموعة السيارات الفاخرة من دون مرسيدس، وتشتمل مجموعة أنجلينا جولي على سيارة مرسيدس اس كلاس 450. السيارة تتمتع بمقصورة داخلية فاخرة تتميز بأبواب ناعمة الإغلاق ونظام تعليق متكيف كما ويتم دفعها بواسطة محرك V6 قوي بقوة 362 حصانًا مزود بشاحن توربيني، والذي يمكنه نقل السيارة السيدان إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كلم/ الساعة.

بي ام دبليو الفئة السابعة هيدروجين (118000 دولار)

سيارات انجيلينا جولي

هي أندر وأغلى سيارة في مجموعة أنجلينا جولي، حيث تم تصنيع 100 وحدة فقط. تعمل السيارة باستخدام الهيدروجين بدلاً من الوقود التقليدي ويتم تشغيلها بواسطة محرك من اثني عشر أسطوانة بقوة 260 حصانًا.

اقرأ أيضاً: اشتراها قبل شهر من إطلاق النار عليه: همر معدلة للفنان توباك مع مصدات من ألماس

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon