لا موستنج ولا كورفيت رغم ثروته.. ما هي سيارة جون سينا المفضلة؟

يعتبر المصارع العالمي والنجم السينمائي الذي لمع نجمه في سلسلة فاست أند فيوريوس جون سينا من أبرز الأشخاص، والذي يعشق متابعة أخباره الكثير من الأشخاص في العالم أجمع وفي منطقة الخليج العربي بالتحديد.

ما هي هذه السيارة؟

سيارة جون سينا

هذا النجم الأمريكي يعتمد في تنقلاته اليومية على سيارة يابانية وهي من نوع هوندا سيفيك تايب آر. وفي إحدى البرامج التلفزيونية، قال سينا، "إن السيارة اليومية التي استخدمها هي هوندا سيفيك تايب آر" مشيراً إلى أن السيارة مزودة بالتكنولوجيا، فضلاً عن أنها جاءت بناقل حركة عادي، ومشدداً على أن الأمر الأبرز هو أن السيارة تتمتع بموثوقية استثنائية إضافة إلى أنها لا تتعرض للأعطال. هذا وأضاف سينا، "إنها صنع العام 2020 ولديها ثلاث دواسات وهذا أمر ممتع جداً لاسيما وأن القير اليدوي في السيارات الحديثة لم يعد متواجد بكثرة، كما أنها تتمتع بسرعة 233 كلم/ الساعة وهي تبقى ثابتة ومستقرة في هذه السرعات. هذا وتتمتع السيارة أيضاً بمقاعد في ناحيتها الخلفية، ما يعني أنني يمكن اصطحاب من أريد معي في أي وقت".

تم تجهيز هوندا سيفيك تايب آر هاتشباك 2020 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر، والذي يستطيع توليد قوة 306 حصاناً و400 نيوتن ميتر من عزم الدوران، كما وتقترن نسخة 2020 من السيارة بناقل حركة يدوي مؤلف من ست سرعات، تمامًا مثل طراز Si.

يحبها كثيراً

سيارة جون سينا

يشيد سينا أيضاً بسيارته اليابانية المميزة، مؤكداً أنها من المركبات المريحة خلال القيادة لافتاً إلى أن قيادة سيارة لامبورجيني كونتاش قد لا يكون أمر سهلاً لاسيما في ما خص التحكم بالمركبة. من غير الواضح ما إذا كان المصارع جون سينا قد امتلك بالفعل سيارة لامبورجيني كونتاش أو أنه فقط اختبر قيادتها، على الرغم من أنه يمتلك اسطول مركبات يضم فعلاً سيارات مميزة ورائعة. هذا ويُعرف بأن جون سينا لديه سيارة لامبورجيني جالاردو LP560-4 وفورد جي تي موديل العام 2017، كما أن إعادة بيع تلك الأخيرة تسبب برفع دعوى قضائية من شركة فورد ضد سينا تمت تسويتها مقابل مبلغ من المال لم يكشف عنه.

ذوق رفيع جداً

سيارة جون سينا

بشكل عام، يعتبر ذوق سينا في السيارات رفيع جداً كما ويمتلك إضافة إلى ما ذكرنا مجموعة مختارة من سيارات العضلات الأمريكية الكلاسيكية، وجيب رانجلر، ولينكولن كونتيننتال.

وأنت هل تفاجأت بالسيارة التي يستخدمها جون سينا لتنقلاته اليومية، لاسيما وأن الكثير من الناس يعتقدون ان هذا المصارع يستخدم سيارة فورد موستنج جي تي أو سيارة شيفروليه كورفيت؟

اقرأ أيضاً: هل تستهويكِ قيادة السيارة المكشوفة؟ اليكِ بعص النصائح المفيدة

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon