كريستيان بوليسيتش يمتلك سيارات تناسب سرعته على أرض الملعب.. إليكم أبرزها

كريستيان بوليسيتش ليس مهاجمًا نجمًا للمنتخب الأمريكي فحسب، بل هو أيضًا من عشاق السيارات. مع ثروة صافية تقدر بـ 40 مليون دولار، جمع بوليسيتش مجموعة رائعة من السيارات الفاخرة التي تعكس ذوقه في السرعة والأناقة والأداء، لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض الأحجار الكريمة في مرآبه.

ماكلارين 570 إس

كريستيان بوليسيتش

نبدأ قائمتنا بسيارة خارقة رائعة ومميزة، ألا وهي ماكلارين 570 اس، والتي تأتي مزينة باللون البرتقالي المذهل. تتميز هذه الأعجوبة ذات المحرك الأوسط بمكينة V8 سعة 3.8 لتر تطلق العنان لقوة 562 حصانًا و600 نيوتن ميتر من عزم الدوران. ومع سرعة قصوى تبلغ 330 كلم/ الساعة ووقت تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 3.5 ثانية فقط، تعد ماكلارين 570S قوة لا يستهان بها على الطريق.

مرسيدس بنز ايه ام جي جي 63

كريستيان بوليسيتش

هذه السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات الألمانية مزودة بمحرك V8 سعة 5.5 لتر يوفر قوة هائلة تبلغ 563 حصانًا و750 نيوتن ميتر من عزم الدوران وهو مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات. يمكن لسيارة ايه ام جي جي 63 الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 210 كلم/ الساعة، مع تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 5.3 ثانية فقط.

فورد شيلبي GT500 كوبيه

كريستيان بوليسيتش

نختتم قائمتنا بأيقونة أمريكية حقيقية، وهي سيارة فورد موستانج شيلبي GT500. تم تجهيز هذه السيارة العضلية الأسطورية بمحرك V8 سعة 5.2 لتر يولد قوة 560 حصانًا و880 نيوتن ميتر من عزم الدوران. مع سرعة قصوى تبلغ 280 كلم/ الساعة ووقت تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 3.8 ثانية، تعد شيلبي GT500 بمثابة شهادة على تراث سيارة العضلات الأمريكية.

من هو كريستيان بوليسيتش؟

كريستيان بوليسيتش

كريستيان بوليسيتش هو لاعب كرة قدم أمريكي محترف، يلعب حاليًا في نادي ميلان الإيطالي ويشغل مركز الجناح الأيمن. يعتبر بوليسيتش واحدًا من أبرز المواهب الشابة في كرة القدم الأمريكية، وقد لفت الأنظار إليه بأدائه المميز مع نادي تشيلسي الإنجليزي ومنتخب الولايات المتحدة.

يتمتع بوليسيتش بمهارات فردية عالية وسرعة تفوق المتوسط، مما يجعله قادرًا على مراوغة المدافعين والتقدم بالكرة بسهولة، كما ويمتلك أيضاً رؤية ثاقبة للملعب وقدرة على تقديم تمريرات حاسمة لزملائه، مما يجعله صانع ألعاب مميز. هذا ويتميز بوليسيتش بروح قتالية عالية وعزيمة قوية، مما يجعله لاعبًا مؤثرًا داخل الملعب.

اقرأ أيضاً: هذه هي السيارات في مجموعة ريان غارسيا الشخصية بينها المضادة للرصاص

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon