فلويد مايويذر وترف السيارات: جولة له في مرآب سيارات سوداء فخمة جدا

في عالم المشاهير، هناك شخصيات عديدة تعشق السيارات وتهوى امتلاك مجموعة مميزة منها، مثل أسطول السيارات الرياضية الرائع الذي يملكه البطل نادال ويليق بإنجازاته، ولكن فلويد مايويذر مهووس فعلاً في عالم السيارات، فهو يملك اساطيل غريبة وطرازات فريدة من نوعها، ولا يفوت فرصة ليعرضها ويتباهى بها على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

عشق مايويذر للسيارات

فلويد مايويذر يملك مجموعة سيارات من عالم لعبة GTA صورة 3

لا شكّ ان فلويد مايويذر له عشق خاص بالسيارات، وقد سبق والقينا نظرة على سيارته التي تتعدى قيمتها الـ15 مليون دولار. ولكن المميز في فلويد انه يهوى تقسيم سياراته ليكون كل مرآب مخصصًا لسيارات معينة.

في أحد الفيديوهات التي نشرها على حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر مايويذر وهو يتجول في مرآبه بين سيارات من طرازات مختلفة، منها الرياضي ومنها الفخم الكلاسيكي ومنها السوبر الرياضي المرعب، فكل السيارات باللون الأسود ومقسمة بحسب الطرازات.

تفاصيل الفيديو

فلويد مايويذر يملك مجموعة سيارات من عالم لعبة GTA صورة 2

يظهر في الفيديو مايويذر إبن الـ44 عاماً وبطل الملاكمة التاريخي وهو يستعرض سياراته، متكلماً عن السيارات التي يتخطى عددها الـ100، كما يستعرض 4 سيارات فيراري و2 لامبورجيني وسيارة بنتلي و2 مرسيدس مايباخ وماكلارين و5 سيارات رولز رويس، وكل واحدة من هذه السيارات هي من طرازات مختلفة، والشيء الوحيد الذي يجمعها هو لونها الأسود وفخامتها غير الطبيعية!

يجول مايويذر في مرآبه واثق الخطوة، بين سيارات من الطراز الرفيع ويتوقف عند كل واحدة منها ويقول طرازها وينتقل من واحدة للأخرى، وكأنه غير مكترث من كثرة السيارات التي يملكها والطرازات المختلفة، فهن ينسى انه ذات مرة فاجئ عائلته وأصدقاءه ونفسه بشراء 9 سيارات فخمة بمليون دولار!

سيارات من عالم خيالي

فلويد مايويذر يملك مجموعة سيارات من عالم لعبة GTA صورة 4

يملك مايويذر سيارات عدة غير التي ظهرت في ظهرت في الفيديو، فهو لم يرنا سوى 16 من اصل 100 سيارة فاخرة، ومن ضمن هذه السيارات سيارة بوجاتي بيضاء اضافها مايويذر مؤخراً على اسطول سياراته السوداء، إضافة إلى دودج جيرني 2021 وطرازين من دودج تشارجر 2021 وغيرها.

أخيراً، لا شك ان مايويذر، الأيقونة الرياضية العالمية صاحب الـ50 إنتصارًا في نزالات الملاكمة التي لم تشوهها أي خسارة، سيبقى محط أنظار الصحافة وبخاصة في ما يتعلق بسياراته الفاخرة المميزة، فما رأيك بهذا الأسطول المميز، وهل من منافس له؟!

إقرأ أيضاً: نزال العمالقة: من يربح في حلبة السيارات بول لوغان أم فلويد مايويذر؟

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon