من يملك سيارات أجمل: محمد بن سلمان أم حمدان بن محمد؟

دائماً ما تكون الشخصيات التي تنتمي إلى العائلات الحاكمة محط أنظار الكثير من الناس في العالم أجمع، حيث أن نمط حياة هؤلاء يكون مختلفًا فضلاً عن أنهم يمتلكون أبرز السيارات وأجملها، من هنا سوف نتعرف على ابرز سيارات محمد بن سلمان وحمدان بن محمد وكيف هي المنافسة بينهما. 

فئة السيارات الأس يو في الفخمة

سيارات المشاهير

من الطبيعي أن تهتم شخصية بارزة مثل محمد بن سلمان بالسيارات الكبيرة الحجم التي تنتمي إلى فئة الأس يو في، لذلك ظهرت هذه الشخصية البارزة في المملكة العربية السعودية في سيارة لكزس LX 570 والتي تتميز بالكثير من التقنيات الحديثة التي تليق بالأمراء. أما حمدان بن محمد، فالظاهر أنه يميل مثل والده إلى جي كلاس من مرسيدس، حيث ظهر مرات عدة في هذه السيارة ولكن تلك التي اختارها تأتي باللون الأسود.

إذا أردنا ان نقارن بين السيارتين، بالتأكيد لا يمكن أن ننكر أنهما تتمتعان بفخامة لا مثيل لها على الإطلاق، لذلك من الصعب اختيار الأفضل بينهما بالرغم من أن جي كلاس تأتي بسعر أعلى.

فئة السيارات الصالون

سيارات المشاهير

يبدو أن التنافس على أوجّه بين محمد بن سلمان وحمدان بن محمد في هذه الفئة، حيث أن الأول يعتبر من عشاق الأس كلاس من مرسيدس والتي بالتأكيد تناسب ولي عهد المملكة العربية السعودية، إلا أن الشيخ حمدان بن محمد ظهرت ضمن مجموعة سياراته رولز رويس فانتوم.

بالرغم من أن السيارتين أوروبيتان، إلا أن الدفة هنا تميل أكثر إلى رولز رويس خصوصاً وأنها منذ زمن طويل كانت وما تزال فخمة إلى أقصى الحدود. لكن يجب أن لا ننكر أن أس كلاس رائعة جداً وتناسب الملوك والأمراء منذ فترة طويلة حتى يومنا هذا.

فئة السيارات الأس يو في المتوسطة الفخامة

سيارات المشاهير

السيارات الأمريكية الكبيرة المتوسطة الفخامة ظهرت ضمن سيارات ولي العهد محمد بن سلمان الذي يبدو أنه يميل جداً إلى السيارات الأس يو في الكبيرة التي تعتبر مريحة جداً خلال الرحلات البرية مثل جمس يوكن. أما حمدان بن محمد فهو أيضاً تواجد ضمن أسطوله السيارات الأس يو في المتوسطة الفخامة، لذا كان من الطبيعي أن تظهر نيسان باترول الرائعة. وأنت هل تفضل الياباني عن الأمريكي أم العكس؟

اقرأ أيضاً: من يملك سيارات أجمل وأقوى: رياض العزاوي أم تركي بن عبدالله

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon