أمير سعودي يدفع ثروة لتحويل فيراري إلى مازدا والنتيجة مذهلة

عندما يتم البحث عن سيارة جديدة يكون البحث عن السيارة التي تمتلك الامور التي يريدها الشخص داخل هذه السيارة، من الامور الخارجية الى امور الميكانيك والتقنيات والفرش الداخلي الى كافة التفاصيل المتعلقة بالسيارة. وهناك الكثير من الاشخاص الذين يحبون القيام بعمليات التغيير بالسيارة وخاصة في الشكل الخارجي.

حب التغيير

تختلف الأمور قليلا بالنسبة لأحد الأمراء السعوديين والمفارقة هنا ان السيارة التي تم تغيير شكلها هي سيارة فيراري، والتغيير اراده ان يكون تحويلها سيارة مازدا RX 7.

فيراري 400i

تم إطلاق فيراري 400i الكوبيه ذات المحرك الأمامي V12 في الأصل في عام 1972 باسم 365 GT4 2 + 2، وهي من تصميم الأسطوري المهووس بالسيارات جيوفاني ميشيلوتي الذي قام بتحويل GT المكونة من ثلاثة صناديق إلى شيء أكثر جاذبية.

عملية التحويل

تبدو سيارة فيراري المتحولة رائعة، وأكثر رياضية من سيارة فيراري 400i، وإن كانت تشبه إلى حد كبير RX-7 التي تم تحويلها من الخلف، مما أدى إلى تجعيد ألواح الربع الخلفي. وتظهر الناحية الامامية منخفضة بشكل مثير للإعجاب بالنظر إلى أن غطاء المحرك الذي يخفي تحته 311 حصانا والشبكة المضلعة والمصابيح المنبثقة من الثمانينيات.

لكن الجزء الخلفي يبدو غريبا جدا. يبدو أن مجموعة الأضواء الرباعية منخفضة للغاية، مما يجعلها تبدو وكأنها سيارة نيسان R33 Skyline GT-R.

داخلية فيراري المتحولة

من الداخل، يبدو أنها لم تتلق أي تغييرات، مع الحفاظ على التنجيد باللونين الأحمر والأزرق، وعجلة القيادة الأصلية ولوحة القيادة. لا يمكن أن يكون مظهر الكابينة أفضل، على الرغم من أنها خضعت لعملية ترميم في عام 2010.

أجرى الأمير السعودي عملية الترميم هذه بمبلغ 285 ألف دولار. كيف لا وسيارة الثمانينيات لديها كاميرا لتحل محل مرآة الرؤية الخلفية وأنظمة تكييف الهواء المزدوجة.

اقرأ ايضا: الملكة: تعرف إلى شيلبي كوبرا 427 داخل جاراج لويس هاميلتون

مشاهير مازدا Ferrari Mazda سيارات المشاهير
loaing icon