هل تعود نيسان سكاي لاين وتكون مفاجأة كبيرة؟

تم إكتشاف أمر مثير للاهتمام للعلامة التجارية فورد مرتبط بإسم "Skyline". وأثار التسجيل الاهتمام لأن إسم "Skyline" يرتبط عادةً بسيارة نيسان GT-R ، وهي طراز كوبيه / سيدان شائع نسبيًا في اليابان. لكنه ليس غالبًا أن يقوم صانع سيارات بتقديم علامة تجارية لإسم استخدمه منافس سابقًا ، لذلك كانت الأخبار محيرة.

علامة تجارية جديدة

بعد ذلك تم إكتشاف مؤخرًا أن علامة تجارية أخرى يمكن أن يضيف بعض الوضوح إلى وضع "Skyline". فقد سجلت نيسان تسجيل علامة تجارية باسم "Skyline" لدى USPTO للألعاب في 26 أغسطس 2021. وفي حين أن تطبيق فورد كان يهدف إلى تغطية فئات سيارات الدفع الرباعي والشاحنات والسيارات، فقد قدمت نيسان طلبها لتغطية فئات السيارات النموذجية والسيارات الصغيرة، مع الفئة الأساسية المخصصة للألعاب والسلع الرياضية.

إلى جانب ذلك، قدمت نيسان أربع صور، تعرض نسخًا صغيرة من R34 GT-R  و 25 GT-X سيدان. يبدو أن نيسان تريد التأكد من أنها تحتفظ بالإسم الخاص بالألعاب المستقبلية.

سكاي لاين

في السياق عينه قدمت شركة صناعة السيارات اليابانية طلبًا للحصول على اسم "Skyline" مع CIPO في 25 آب 2021، وهذه المرة ضمن فئة السلع والخدمات.

على وجه التحديد، تغطي العلامة التجارية السيارات، والسيارات الكهربائية، والعربات والشاحنات، والشاحنات الصغيرة والمركبات الرياضية متعددة الأغراض.

شاهد أيضًا: بالفيديو: بحيرات اليابان وثقافة ارض الشمس هي ما يميز انفينيتي كيو اكس 60 2022

فورد نيسان Ford Nissan شائعات
loaing icon