بالفيديو: هاميلتون يشعل غضب شركة سيارات بعد قيادة جنونية ومتهورة جدا

في وقت سابق من الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر من العام 2022، ظهر مقطع فيديو على شبكة الانترنت يظهر بطل العالم سبع مرات في رياضة الفورمولا 1 البريطاني لويس هاميلتون وهو يطلق العنان لمواهبه في القيادة في سيارة نيسان R34 Skyline GT-R على الطرقات.

هاميلتون يفجر مواهبه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lewis Hamilton (@lewishamilton)

 

في هذا الفيديو، قام هاميلتون بالكثير من الدوران في السيارة، إلا أن الدخان ظهر من علبة التروس وتوجه إلى المقصورة. وبقدر ما كان الفيديو ممتعًا للكثير من الأشخاص الذين شاهدوه، إلا أنه لم يكن مقبولاً بشكل خاص لمالكي السيارة وهي شركة Omoshiro Rent-A-Car.

تعتبر Omoshiro Rent-A-Car شركة متخصص في تأجير السيارات الكلاسيكية، والتي تم تعديل الكثير منها بشكل كبير. فالسيارة التي كان يقودها البريطاني تأتي مدججة بالكثير من التعديلات مثل تزويدها بترس تفاضلي محدود الانزلاق مطور، نظام تعليق جديد بالكامل، هذه الأمور التي ذكرناها هي على سبيل المثال لا الحصر، ما يعني أن السيارة تم تصميمها لكي تكون أشبه بصاروخ أرضي وللقيادة السريعة. ومع ذلك، يبدو أن القيام بالتفحيط والدوائرة أمور تتعارض مع سياسة الإيجار ولا يبدو أن شركة Omoshiro سعيدة بما قام به السير هاملتون.

في هذا السياق نشرت شركة Omoshiro تغريدة على موقع تويتر جاء فيها: "هذه سيارة من Omoshiro Rent-A-Car، ولكن لم يتم أخذها بإذن من شركتنا. مثل هذه القيادة ممنوعة منعاً باتا".

المسألة إلى القانون

لويس هاميلتون

هذا ولم يُصدر هاميلتون بيانًا بشأن ما قام به، ولم يخاطب شركة Omoshiro علنًا، كما وأشارت تلك الأخيرة في بيان أن الفيديو تم تصويره خلال عطلة نهاية الأسبوع في سباق الجائزة الكبرى الياباني للفورمولا 1 وأن هاملتون أو الأطراف المرتبطة به استأجرت السيارة تلك، مضيفة إلى أنه لا يمكن مناقشة المزيد من التفاصيل، حيث أن المسألة باتت قانونية وهي مستمرة حاليًا.

لكن وبالرغم من كل شيء من الرائع دائمًا رؤية سائق فورمولا 1 يقود سيارة رياضية أسطورية على الطريق، إلا أنه من الواضح أنه ليس من الحكمة القيام بهذا الأمر في سيارة مستأجرة تضع الشركة شروطاً لقيادتها. هذا ويمكن أن نقول أيضاً أن هذه القيادة ليست خطيرة فحسب، بل يمكن أن تلحق الضرر بسيارة ليست لك، هذا ولم تذكر شركة Omoshiro ما إذا كانت مركبتها قد تضررت بسبب قيادة هاميلتون.

اقرأ أيضاً: النعاس ممنوع: ماذا أعجبنا أيضا في جيب كومباس 2023؟

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon