النعاس ممنوع: ماذا أعجبنا أيضا في جيب كومباس 2023؟

يعتبر اسم جيب من أعرق الاسماء في عالم الاوف رود لاسيما وأن هذه السيارات الأمريكية المميزة تأتي مزودة بالكثير من التقنيات التي تسمح للسائق بالقيادة على الطرقات الوعرة من دون أي مشكلة، لذلك وفي التالي مع موقع سترايف سوف نتعرف على ابرز خمسة أمور في سيارة جيب كومباس 2023.

قدرات جادة للقيادة على الطرق الوعرة

جيب كومباس 2023

إذا كنت تريد القيادة على الطرقات الوعرة في جيب كومباس Traihawk فهذا الأمر بات أكثر سهولة وذلك بفضل الإطارات الجديدة للطرق الوعرة فضلاً عن تمتع السيارة بارتفاع إضافي من الخلوص الأرضي، مما يسمح لك بالتغلب على التضاريس الوعرة ومن دون أن تلمس سيارتك الأرض. هذا ويحتوي الطراز أيضًا على ألواح صلبة لحماية كافة العناصر الحيوية مثل خزان الوقود والترس التفاضلي وعلبة التروس.

بينما تأتي السيارة بشكل عام مع نظام Selec-Terrain الجديد مع أوضاع Snow و Sand / Mud، يضيف طراز Trailhawk وضع Rock لمزيد من الراحة القيادة على الطرق الوعرة.

المزيد من القدرة الحصانية

جيب كومباس 2023

ستكون جيب كومباس 2023 أكثر صخبًا من أي وقت مضى، بفضل المحرك الجديد الرباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر والذي تم إعداده لتعزيز أداء هذه السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات على الطرقات المعبدة والوعرة، وذلك مقارنة بالمحرك السابق.

يعطي المحرك الجديد كومباس 2023 دفعة مميزة تحتاج إليها السيارة، بحيث باتت بقوة 200 حصان و300 نيوتن متر من عزم الدوران، وهو ما يمثل إضافة 23 حصانًا و66 نيوتن متر من القوة التي كانت تصدر من المحرك القديم والذي كان بسعة 2.4 لتر والمؤلف من أربع اسطوانات استنشاق طبيعي.

نعتقد أن القوة الإضافية وعزم الدوران اللذين يوفرهما المحرك التوربيني سيعطيان هذه السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات الصغيرة مزيدًا من الجاذبية. إلى جانب الطاقة الإضافية، نتوقع أن يكون للسيارة أيضًا كفاءة أفضل في استهلاك الوقود.

تعديل خارجي وداخلي مميز

جيب كومباس 2023

يعد التصميم المميز أحد الأشياء التي تجعل جيب كومباس مرغوبة للغاية. يكتسب الطراز Limited المجهز تجهيزًا جيدًا حزم المظهر الجذاب لطرازي (RED) Edition و High Altitude ، جنبًا إلى جنب مع عجلات جديدة مقاس 17 بوصة ومصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع. هذا ويحتفظ طراز Trailhawk القوي بالشبكة التقليدية ذات 7 فتحات، مما يمنحها جاذبية جريئة ومخيفة تُظهر قدراتها على الطرق الوعرة.

في الداخل توفر كومباس 2023 مساحة كبيرة في كل من صفوف المقاعد إضافة إلى مساحة خلفية مناسبة للأرجل، كما أن السيارة الجديدة ليست خجولة في ما خص الشق التكنولوجي، فهي تحتوي على شاشة معلومات ترفيهية قياسية مقاس 10.1 بوصة مع تقنية Uconnect 5. هذا وتم تزويد السيارة وإضافياً بمجموعة مقاييس رقمية أخرى بحجم 10.3 بوصة.

قدرة سحب مميزة لسيارة كروس اوفر

جيب كومباس 2023

ما هي قدرة السحب التي تتمتع بها سيارة جيب كومباس 2023؟ سؤال قد يطرحه الكثير من محبي سيارات الكروس اوفر (السيارة كروس اوفر اس يو في) حول العالم لاسيما تلك التي من الممتع استخدامها لسحب الأشياء. يبلغ الحد الأقصى لقطر جيب كومباس 2000 رطل (907 كيلوغرم) وهذا رقم جد مميز لسيارة كروس اوفر صغيرة الحجم.

النعاس ممنوع في جيب كومباس 2023

جيب كومباس 2023

أعطت جيب سيارة كومباس 2023 المزيد من ميزات الأمان القياسية. تتضمن الحزمة نظام التحذير من الاصطدام الأمامي، ونظام الفرملة النشطة، ونظام الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، ونظام مراقبة النقطة العمياء، واكتشاف المسار المتقاطع الخلفي. الجديد لعام 2023 هو نظام اكتشاف النعاس الذي يعتمد على مستشعرات حساسة من شأنها أن تحذر السائق من النعاس ما يعطي مزيداً من الحماية خلال التنقلات.

اقرأ أيضاً: قصة صورة سيارة تغطّ على السقف ورفيقاتها يتسابقن على الطريق

جيب Jeep أخبار السيارات مراجعات
loaing icon