كيف غيرت بورشه هذه شكل فيلم المتحولون: صعود الوحوش

يأتي أحدث فيلم ترانسفورمرز تحت عنوان "المتحولون: صعود الوحوش"، ويتم عرضه في المسارح الآن لأخذ الجماهير في مغامرة تدور أحداثها في فترة التسعينيات. يقدم الفيلم أيضاً فصيلًا جديدًا من Transformers يسمى Maximals، هذا وظهرت سيارة بورشه 911 كاريرا تحمل اسم Mirage، والتي تلعب دورًا مركزيًا في أحداث الفيلم.

السيارة نادرة

بورشه 964

بشكل أكثر تحديدًا، إن سيارة Mirage هي سلسلة 964 من بورشه 911 كاريرا RS 3.8، وهي طراز نادر بشكل خاص. ومع ذلك، وفقًا لأوليفر هوفمان، رئيس الاتصالات التسويقية في شركة Porsche AG، فإن سيارة كاريرا RS 3.8 مثالية لشخصية ميراج، والتي تعتبر شخصية قاسية ذات قلب طيب مع القليل من التمرد بين الحين والآخر.

قامت بورشه ببناء 55 وحدة فقط من 964 كاريرا RS 3.8، وهي سيارة ذات قيمة عالية اليوم. ولأن السيارة نادرة جداً، فقد تم صنع خمس سيارات لتبدو مثل السيارة الأصلية لتجنب مخاطر التلف ولتحقيق وظائف محددة في الفيلم الجديد. هذا وتم تعديل إحدى السيارات الخمس لتعود للخلف بسرعة عالية، وتم تصنيع سيارات إضافية لالتقاط صور مقربة أو مشاهد تفاعل الممثلين مع السيارة.

الصوت مهم أيضاً

بورشه 964

وكي تكون السيارات التي تم بناؤها مشابهة بنسبة كبيرة للسيارة الأصلية، أشارت نائبة رئيس تسويق سيارات بورش بأمريكا الشمالية إلى أنه: "كان من المهم بالنسبة لنا الاعتماد على صوت 964 كاريرا RS 3.8 في الفيلم"، مؤكدةً: "نحن سعداء بالنتيجة ونأمل أن يكون الجمهور أيضًا".

ما يجعل نسخة Transformers: Rise of the Beasts فريدة إلى اقصى الحدود هو مستوى مشاركة فريق الإنتاج مع بورشه، والذي كان عمليًا جدًا في تطوير ميراج. ووفقًا لإيرين تراختنبرغ، نائب الرئيس الأول للشراكات التسويقية العالمية في باراماونت، فإن هذه الشراكة "جلبت الحياة لميراج بطريقة فريدة ومبدعة ولا تُنسى".

أما بالنسبة لبورشه، فقد عملت بنشاط على الترويج للفيلم على موقعها على يوتيوب وعبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي. هذا وتحتفل شركة صناعة السيارات بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيسها هذا العام وكانت نشطة للغاية في رعاية المعارض وإصدار مقاطع الفيديو للاحتفال بهذا الإنجاز.

بعض المعلومات عن السيارة النادرة

بورشه 964

تم كشف النقاب عن السيارة في عام 1993 وتم إنتاجها في سلسلة صغيرة جدًا من قبل قسم سباقات بورشه في Weissach-Flacht، وكانت بمثابة تطور كبير لـ 964 كاريرا RS التي تم إصدارها قبل عامين. تتميز السيارة بجسم عريض، وبجناح خلفي ضخم وبعجلات كبيرة، الأمر الذي اعطاها مظهراً شرساً وعدوانياً. هذا وجاءت السيارة بوزن خفيف لأداء أفضل..

جاءت السيارة بمحرك من ست اسطوانات سعة 3.8 لتر (مبرد بالهواء) يستطيع توليد حولي 300 حصان و360 نيوتن ميتر من عزم الدوران. هذا المحرك سمح للبورشه الرائعة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 4.9 ثوانٍ وسرعة قصوى لامست الـ 270 كلم/ الساعة.

اقرأ أيضاً: بينهم الدبابة أرنولد شوارزنيجر.. مشاهير يمتلكون أندر وأروع السيارات الكلاسيكية

بورشه مشاهير افلام Porsche
loaing icon