بينهم الدبابة أرنولد شوارزنيجر.. مشاهير يمتلكون أندر وأروع السيارات الكلاسيكية

يتابع المشاهير في العالم الكثير من الناس لاسيما وان هؤلاء غالباً ما تكون حياتهم مثيرة. ومع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي في العالم أجمع بات هؤلاء تحت مجهر محبيهم ومبغضيهم في الوقت نفسه، لذلك تعالوا نتعرف على ابرز المشاهير الذين امتلكوا اروع السيارات الكلاسيكية على الاطلاق.

جاي لينو

سيارات كلاسيكية

يُعرف جاي لينو بأنه أحد أعظم الممثلين الكوميديين ومقدمي البرامج التلفزيونية في كل العصور، لكن كل ذلك طغى عليه حبه لجمع السيارات الكلاسيكية. يمتلك مقدم برنامجThe Tonight Show السابق مجموعة ضخمة من السيارات والدراجات النارية الكلاسيكية النادرة التي يحتفظ بها في مرآب بحجم المستودع، ويشاع أن مجموعة سياراته الضخمة تبلغ قيمتها حوالي 52 مليون دولار. لعل أبرز سياراته هي بويك روودماستر 1955 وبايكر ايليكتريك 1909 وشيفروليه سي 10 1967 وماكلارين اف 1 1994.  

روبيرت داوني جونيور

سيارات كلاسيكية

روبرت داوني جونيور ممثل أمريكي معجب بالسيارات الكلاسيكية. بعد كسب عشرات الملايين من الدولارات من عمله، قرر داوني أن يكافئ نفسه بشراء سيارات قديمة وكلاسيكية. سرعان ما أصبح حبه لجمع الكلاسيكيات هوسًا، بحيث امتلك ما لا يقل عن عشرين سيارة في العقد الماضي وحده. اعترف داوني أن إحدى سياراته المفضلة هي كورفيت ستينغراي عام 1965، لكنه يمتلك أيضًا سيارة مرسيدس بنز من السبعينيات، وموستانج من السبعينيات، والكثير من السيارات الأخرى.

بيونسيه

يعرف أي شخص يتابع بيونسيه على وسائل التواصل الاجتماعي أنها ليست من يتخلى عن الرفاهية. على الرغم من أن مجموعة سيارات بيونسيه ليست كبيرة إلا أنها تمتلك أغلى السيارات في العالم، بما في ذلك واحدة من أندر سيارات رولز رويس المكشوفة عام 1959 والتي تبلغ قيمتها أكثر من مليون دولار. حصلت بيونسيه على السيارة كهدية من زوجها جاي زي، الذي يشاركها أيضًا حب السيارات الكلاسيكية.

نيكولاس كايدج

سيارات كلاسيكية

كان أحد أفضل المشاهد التي شارك فيها نيكولاس كايدج هي في سيارة فورد موستانج عام 1967 عن فيلم ذهب في 60 ثانية. هذه الموستانج الكلاسيكية من الفيلم ليست السيارة الكلاسيكية الوحيدة التي قادها نيكولاس، لأنه يمتلك العديد منها. بعض من أفضل السيارات في مجموعة كايدج هي: لامبورجيني 350 جي تي 1965، وفيراري 250 جي تي بينينفارينا 1958، وبورشه 365 1955، وجاكوار اي تايب 1963. 

آرون بول

سيارات كلاسيكية

على مدار العقد الماضي، أصبح آرون بول واحدًا من أكثر نجوم هوليوود المحبوبين، ولأنه يمتلك ثروة مالية ضخمة بفضل عمله تمكن من الحصول على باقة من السيارات الرائعة. واحدة من أبرز مشترياته هي سيارة شيلبي كوبرا النادرة عام 1965 التي يقودها بدلاً من أن يركنها في مرآب.

آرنولد شوارزنيجر

سيارات كلاسيكية

أرنولد شوارزنيجر هو أحد أعظم نجوم أفلام الأكشن في كل العصور، وفاعل الخير، ومحب للسيارات القديمة. حقق شوارزنيجر الملايين من الدولارات من حياته المهنية الطويلة في التمثيل، والتي أنفق الكثير منها على السيارات. كما يتوقع المرء من رجل في مكانة شوارزنيجر، لديه مجموعة كبيرة من المركبات الضخمة، بما في ذلك همر اتش 1 ودبابة أم 47 بايتون والتي كانت تستخدم في الأصل في الحرب الكورية، كما أنه يمتلك بعض الطرازات الكلاسيكية الغريبة مثل مرسيدس اس ال اس إيه ام جي وبنتلي كونتيننتل جي تي سي.

جستن تمبرلايك

سيارات كلاسيكية

كان تمبرلايك أحد أكبر نجوم البوب في العقود الثلاثة الماضية، حيث فاز بالكثير من الجوائز كما وحقق ثروة مالية ضخمة. بصرف النظر عن الموسيقى، فإن أحد أكبر اهتمامات تمبرلايك هو جمع السيارات الكلاسيكية. يمتلك تمبرلايك الكثير من السيارات الكلاسيكية بما في ذلك سيارة ألفا روميو سبايدر عام 1968، وهامر اتش 3، وسيارة بونتياك جي تي أو 1967.

نيك جوناس

سيارات كلاسيكية

نشأ جوناس في منزل مليء بمحبي السيارات، ولديه حب عميق لسيارات العضلات الأمريكية الكلاسيكية. لقد اشترى عددًا قليلاً على مر السنين، بما في ذلك الجيل الخامس من كامارو، ودودج تشالنجر آر/ تي، وفورد ثندربيرد 1960، وفورد موستانج عام 1968.

آدم ليفين

سيارات كلاسيكية

يعترف آدم ليفين بأنه يحب سيارات بورشه إلى اقصى الحدود، وهو شغف بدأ لديه منذ أن كان صغيراً، لذلك امتلك هذا الممثل والمغني الأمريكي واحدة من أروع السيارات الكلاسيكة على الاطلاق وهي سيارة بورشه 356A موديل 1958.

كريس ايفانس

سيارات كلاسيكية

اشتهر كريس إيفانز بفترة عمله في Top Gear، كما ويعرف بحبه للسيارات الكلاسيكية وهو يمتلك باقة كبيرة منها مثل جاكوار أكس كاي 120، وماكلارين 675 أل تي، وفيراري كاليفورنيا سبايدر 1961 وفيراري 365 جي تي اس موديل 1971.

اقرأ أيضاً: فيديو بنتيجة مستغربة.. تسابق دراق مدهش بين مرسيدس وبورشه

سيارات كلاسيكية
loaing icon