سيارات سيرجيو راموس تنطق جمالًا لكن واحدة عادية جدا هي الأقرب إلى قلبه

في حين أنه قد لا يتمتع بمكانة أسطورية مثل كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي، إلا أن سيرجيو راموس يعتبر أحد العظماء الذين شهدتهم ملاعب كرة القدم على الإطلاق. أيضًا، وعندما يتعلق الأمر بجمع السيارات، يعرف لاعب كرة القدم الإسباني باسطوله المميز من المركبات لاسيما وأن صافي ثروته يبلغ 80 مليون دولار.  

بورشه 911 تيربو اس

سيارات سيرجيو راموس

يُشار إلى سيارة بورشه 911 إلى أنها واحدة من أكثر السيارات الرياضية العملية اليومية التي يمكن للمرء شراءها حول العالم، وهي واحدة من أفضل السيارات في مجموعة سيارات سيرجيو راموس. تعد بورشه 911 توربو اس في إصدارها 997 واحدة من أولى السيارات الرياضية التي تم شراؤها من قبل سيرجيو راموس وهي تتميز بالكثير من الأمور البارزة مثل ملاقط المكابح الحمراء وتصميم المقصورة الداخلية ذات اللون البني الداكن.

بورش 911 توربو إس هي واحدة من أقوى نسخ 997، وقد بقيت في إنتاج مستمر لما يقرب من ثلاث سنوات وجاءت بمحرك سداسي سعة 3.8 لتر يرافقه شاحن توربيني مزدوج يستطيع توليد قوة قصوى تبلغ 523 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 699 نيوتن ميتر وهو مقترن بناقل حركة PDK من سبع سرعات، لتستطيع السيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 3.3 ثوانٍ.  

مرسيدس جي 63 ايه ام جي

سيارات سيرجيو راموس

قد تكون سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي سوداء اللون هي السيارة الأس يو في الوحيدة في مجموعة سيارات سيرجيو راموس، وهي تعمل بمحرك V8 وقد ظهرت في العام 2015 وظلت موجودة حتى العام 2018.

واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي المرغوبة في العالم لاسيما في مجموعة سيارات المشاهير، تزين مرسيدس جي 63 ايه ام جي مجموعة سيارات سيرجيو راموس أيضًا. تستمد سيارة G63، المملوكة من هذا اللاعب الاسباني قوتها من محرك V8 بسعة 5.5 لتر يرافقه شاحن توربيني وهو مقترن بناقل حركة من 7 سرعات من نوع G-Tronic. هذا المحرك القوي يستطيع توليد قوة 563 حصانًا و799 نيوتن ميتر من عزم الدوران، فتتمكن هذه السيارة الأس يو في من تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في زمن يبلغ 5.4 ثانية.

استون مارتن دي بي اس

سيارات سيرجيو راموس

تستحق شخصية مثل سيرجيو راموس سيارة ذات مظهر جميل وأنيق ورياضي في الوقت نفسه مثل سيارة أستون مارتن دي بي اس V12 سوداء اللون. تأتي هذه المركبة المميزة ضمن اسطول راموس والتي تعتمد على الدفع الخلفي بمحرك V12 سعة 6.0 لتر وهو مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات. هذا المحرك القوي بإمكانه توليد قوة 500 حصان وعزم دوران بقدرة 570 نيوتن ميتر.  

هذا وتم استخدام الكاربون فايبر في جميع أنحاء السيارة، بما في ذلك غطاء المحرك، ومحيط مسكة الباب، والسبويلر الأمامي، وصندوق الأمتعة، والجناح الخلفي، ومشتت الهواء.

فيات 600

سيارات سيرجيو راموس

قد تكون فيات 600 القديمة سيارة عادية بالنسبة للكثيرين، خصوصاً للرياضيين الأثرياء مثل سيرجيو راموس. لكن سيارة فيات 600 ذات اللون الأحمر في مجموعة سيارات راموس هي الأقرب إلى قلبه. إن سيارة فيات 600 الحمراء هذه، تحصل على عجلات وخطوط ذهبية اللون، كما وتم تزيين الجانب بشارات SR4، والتي تشير إلى اسم ورقم سارجيو راموس.

أنتجت هذه السيارة بين الأعوام 1955 و 1969، وهي أول سيارة بمحرك خلفي في تاريخ فيات، كما وزودت بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: قصة شاحنتي فولفو وقعتا في الحبّ تحت المطر في جو رومانسي

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon