بالفيديو: قصة شاحنتي فولفو وقعتا في الحبّ تحت المطر في جو رومانسي

يُنظر إلى كفاءة استهلاك الوقود ومتعة القيادة على أنهما نقيضان بين سائقي الشاحنات، فببساطة، لا يمكنك الحصول على كليهما. ولكن مع شاحنة فولفو FH المزودة بنظام I-Save  تلتقي المتعة بالكفاءة، لذلك قدم الصانع السويدي إعلانًا مميزًا أظهر شاحنتين وقعتا في الحب، مما يدل على أن المتعة وكفاءة استهلاك الوقود لم تعد مستحيلة.

فولفو ذكية

شاحنات فولفو

تقول فولفو إن سائقي الشاحنات لم يعودوا بحاجة إلى الاختيار بين قابلية القيادة المتميزة والاقتصاد الممتاز في استهلاك الوقود، فبات يمكنهم الآن الحصول على كليهما في سيارة واحدة في نفس الوقت.

هذا الإعلان المميز يسلط الضوء على ميزات الشاحنة الجديدة التي تتكون منها حزمة I-Save، والتي تشمل محرك Turbo Compound و I-Shift و I-See وI-Torque والتصميم الديناميكي الهوائي المحسن. ومن خلال هذا الاعلان كان لا بد من إظهار أنه يمكن الجمع بين المتعة والكفاءة. فما هي أفضل طريقة لإبراز كفاءة تسلق التلال والديناميكية الهوائية المحسّنة إن لم يكن ذلك من خلال وجود شاحنتين تتسلقان تلة شديدة الانحدار لتسافرا سوياً في الغيوم؟

الحب ثم الحب

شاحنات فولفو

في هذا السياق تقول Agneta Malmcrona مديرة الاتصالات التسويقية في Volvo Trucks، "نحن فخورون جدًا بميزات I-Save لاسيما وأنه بات بإمكاننا تقديم أفضل منتج في السوق عندما يتعلق الأمر بتجربة القيادة وكفاءة استهلاك الوقود. لذلك، أردنا أن نولي هذه الميزات الاهتمام الذي تستحقه وذلك عبر القليل من الحب لاسيما وأن ذلك الأخير بات يحتاجه العالم أجمع اليوم". 

ماذا يحدث في الإعلان؟

شاحنات فولفو

يبدأ الإعلان المميز عندما تلتقي الشاحنتان تحت المطر وبالتحديد امام مقهى، فتشرق الشمس فجأة، وتدأ الشاحنتان بالسير بالقرب من بعضها البعض حيث تظهران وهما تعبران جسرًا في جو رائع. وبينهما على الجسر، يمكن أن نشعر بأن الشاحنتين تتكلمان مع بعضهما البعض، فتارة تسبق الشاحنة الأولى الشاحنة الثانية وتارة اخرى تسبق الشاحنة الثانية الشاحنة الأولى. ومع عبورهما للجسر، تصبح الشاحنتان في منطقة خالية من أي أثر بشري، إلا أن الأمر المميز الذي يقع هناك، هو أن إحدى الشاحنتين تتحرك للأمام بسرعة وتقوم بحرك تفحيط فتصبح كأنها تريد تقبيل الشاحنة الأخرى. مشهد رائع حقاً!

بعد هذا المشهد المذكور، تسير الشاحنتان بالقرب من بعضها البعض بشكل متساوٍ وبعد أن تتسلقان إحدى التلال، تحلق الشاحنتان نحو السماء وتدخلان غيمة على شكل قلب، لتعودان وتهبطان على الأرض، فتتعانقان سوياً وتتدحرجان على الأرض، لينتهي الإعلان بمشهد رومانسي على شاطئ البحر عند فترة الغروب. كل هذا المشاهد المميزة تحصل وفي الخلفية أغنية "Nothing's Gonna Change My Love for You".

اقرأ أيضاً: بينها زرّ المقاتلة الحربية: 5 ميزات مدهشة في لامبورجيني ريفويلتو 2024

فولفو Volvo قصة صورة
loaing icon