سيارات رائعة بطرازات متنوعة مركونة في مرآب ياسر القحطاني

عادة ما يتنافس نجوم كرة القدم ليس فقط على ارض الملعب، ولا في عدد الأهداف والإنجازات، بل تنتقل منافستهم إلى حياتهم الخاصة، بحيث يبدأ البعض بمقارنه املاكهم وسياراتهم وغيرها. فقد رأينا في السابق مقارنة بين سيارات رياض محرز ومحمد صلاح. ولكننا اليوم لسنا بصدد القيام بمقارنة، بل سندخل لنلقي نظرة على مرآب سيارات لاعب كرة القدم السعودي ونجم نادي الهلال، فماذا يملك ياسر القحطاني من سيارات؟!

مرسيدس اس 500

سيارات رائعة بطرازات متنوعة مركونة في مرآب النجم ياسر القحطاني صورة 1

لا شك ان ياسر القحطاني يعشق السيارات ويملك اسطولًا رائعًا، لذا سنختار أبرز السيارات من فئات مختلفة لنلقي نظرة عليها. ومن ضمن السيارات الرائعة التي يملكها، مردسيس اس 500 سوداء اللون بغاية الفخامة والرقي.

لم يعرف الكثير عن ميزات السيارة التي يملكها ياسر، ولكن الأكيد انه يعشق سيارات مرسيدس، فهو قد ظهر سابقاً بإعلان خاص بالعملاق الألماني.

تويوتا أف جي كروزر

سيارات رائعة بطرازات متنوعة مركونة في مرآب النجم ياسر القحطاني صورة 6

هذه السيارة الدبابة الأشبه بالسيارات العسكرية لا مثيل لها ولا يمكن ان تعتبرها سيارة عادية. ظهر ياسر مرة في إحدى التدريبات وهو يقودها. رغم انها متوفرة كثيرة وليست نادرة، إلا انها من اروع سيارات الدفع الرباعي الشبابية ذات التصميم الملفت للنظر.

تأتي هذه السيارة الرباعية الدفع مزودة بمحرك V6 بسعة 4.0 ليتر وبقوة 260 حصاناً، وهي سيارة رائعة في الأوف رود وتسلق الصخور والمنحدرات الضخمة. أما سعر هذه السيارة فلا يتعدى ال30 ألف دولار!

رنج روفر سبورت

سيارات رائعة بطرازات متنوعة مركونة في مرآب النجم ياسر القحطاني صورة 4

إضافة إلى ما ذكرناه، يملك ياسر القحطاني سيارة رنج روفر سبورت زرقاء رائعة قد تكون الأبرز في مجموعته، كونه يظهر في الكثير من الأحيان وهو يقودها. في الواقع يبدو أنه يفضلها في الرحلات او التنقلات اليومية.

تجمع  هذه السيارة بين القوة والفخامة في الوقت نفسه، فضلاً عن انها تتميز بارقام لوحتها بحيث ان رقمها 20 اي رقم قميص كرة القدم الخاص بياسر، والرموز الموجودة على اللوحة هي "ي س ر".

بورشه باناميرا اس

سيارات رائعة بطرازات متنوعة مركونة في مرآب النجم ياسر القحطاني صورة 5

ليست سيارة رنج روفر الوحيدة التي تملك ارقام لوحات مميزة، فسيارة بورشه باناميرا اس التي يملكها القحطاني عليها نفس أرقام ورموز اللوحة.

هذه السيارة الرائعة والراقية مزودة بمحرك ثماني اسطوانات بسعة 4.8 ليتر وبقوة تصل لغاية 395 حصاناً يسمح للسيارة بالوصول لسرعة تبلغ حوالى 285 كلم بالساعة.

إقرأ أيضاً: ثلاث سيارات مرسيدس يمتلكها روميلو لوكاكو بينها وحش اسود يكتسح الطريق

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات سيارات اللاعبين
loaing icon