Eskimi DSP Pixel

ثلاث سيارات مرسيدس يمتلكها روميلو لوكاكو بينها وحش اسود يكتسح الطريق

ليس من غير المألوف أن نجد لاعبي كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز يقودون سياراتهم من الفئة الأولى. ولكن عندما تصبح لاعباً نجماً براتب أكثر من 305 آلاف دولار في الأسبوع مثل روميلو لوكاكو، وساعدت بلدك على الفوز بالمركز الثالث في كأس العالم، فمن الضرورة أن تختار سياراتك بعناية. فقد أضاف روميلو لوكاكو إلى أسطول سياراته المتنامي، ثلاث سيارات مرسيدس هي  Mercedes AMG GTR coupe و S Class coupe وكذلك AMG GLS 63 4x4.

اقرأ أيضًا: قصة معقدة بين أردا توران والسيارات: حطّمها ولا يحبها لكنه يملك أسرعها

 

مرسيدس AMG GLS 63

مرسيدس AMG GLS 63

تأتي سيارة Mercedes-AMG GLS 63 بسعر 160 ألف دولار، وهذا أقل من راتب أسبوع عند لوكاكو. وهذه التحفة فسيحة للغاية وتتسع لما يصل إلى سبعة أشخاص، وتحتوي على محرك  V8مزدوج الشاحن التوربيني بقوة 577 حصاناً. وتحول هذه السيارة الرياضية متعددة الإستخدامات الرياضية القيادة إلى تجربة ممتعة، مع تصميمات داخلية مبطنة بالجلد، ومقاعد أمامية للتدليك، وأنظمة ترفيه فريدة من نوعها.

مرسيدس S كوبيه

مرسيدس S كوبيه

هذا الجمال ذو البابين هو التعريف الخالص للأسلوب والتصميم الحديث، وتقدر قيمتها بأكثر من 167 ألف دولار. وتنطلق هذه السيارة من سرعة 0 إلى 100 كلم في الساعة في 4.2 ثانية بفضل محرك V8 سعة 4 لترات بقوة 463 حصاناً.

مرسيدس AMG GTR كوبيه

مرسيدس AMG GTR كوبيه

إنها أيضًا روعة مذهلة ببابين مثل الكوبيه السابقة كوحش أسود يتنقل على الطريق. وتبدأ تكلفتها من حوالي 139 ألف دولار، ولكن يقال إن GTR Coupe الخاصة بروميلو لوكاكو  كلفت أكثر من 167 ألف دولار. فمع محرك V8 مزدوج التوربو وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات يمكن لهذه السيارة أن تنطلق من 0 إلى سرعة 100 كلم في الساعة في 3.5 ثانية. وعلى الرغم من قوتها، يمكن لهذه السيارة التعامل مع كل مطبات الطريق بفضل أدوات التحكم في الهيكل ونظام تعليق الرياضي المتطور. من الداخل، الراحة هي ميزة الرئيسية التي تمتزج مع أسلوب يتحدث عن الفخامة والرفاهية، إلى جانب وجود لوحة عدادات عريضة تعمل باللمس موضوعة بشكل مركزي في منتصف الكونسول.

ومن الجدير ذكره أن روميليو لوكاكو يمتلك أيضًا سيارة رولز رويس رايث بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني.

 

loaing icon