سكارليت جوهانسون الساحرة: ماذا تمتلك من سيارات وأي علامة هي الطاغية؟

سكارليت جوهانسون ممثلة أمريكية، وتعتبر واحدة من الممثلات الاعلى اجرا في العالم، كما صنفت ضمن اكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم. ومعروف عن سكارليت انها تعشق السيارات، ان كانت السيارات الرياضية او سيارات الدفع الرباعي.

ميني كوبر جي سي دبليو

السيارة الفريدة من نوعها في مجموعة سكارليت هي سيارة من الصانع البريطاني التي تحمل علامة ميني. فهي تمتلك سيارة ميني كوبر جي سي دبليو JCW، هذه السيارة رياضية بامتياز تتميز بمحرك قوي من 4 سيلندر على شكل I، ويولد قوة 228 حصانًا. 

مازيراتي كواتروبورتيه

من الصانع البريطاني ننتقل الى العملاق الايطالي، حيث تمتلك سكارليت سيارة ايطالية رياضية وهي مازيراتي كواتروبورتيه. وتتميز هذه السيارة السيدان الرياضية بمحرك قوي، تأتي بمحرك V6 سعة 3.0 لتر يولد قوة 345 حصانًا، كما تأتي بمحرك ثان اقوى V8 مزدوج التيربو سعة 3.8 لتر يولد قوة 523 حصانًا. 

أودي Q5

الان ننتقل الى السيارات الالمانية، ومن الواضح ان سكارليت تهوى السيارات الالمانية بشكل كبير. وواحدة من العلامات الالمانية هذ اودي، بحيث تمتلك سكارليت سيارة اودي كيو 5، هذه السيارة اس يو في، متعددة الاستخدامات وفاخرة. سيارة سكارليت الاودي تأتي بلون اسود كامل، وهي ذات دفع رباعي، ومحرك V6 تيربو سعة 3.2 لتر يولد قوة 175 حصانًا، مقترن بناقل حركة اوتوماتيكي من 6 سرعات.

مرسيدس بنز GLC 250 و GLE 350

تمتلك سكارليت سيارتين اس يو في من الصانع الالماني الشهير مرسيدس، السيارة الاولى هي مرسيدس جي ال سي 250، تأتي مع محرك V4 سعة 2.0 لتر تولد قوة 207 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر. كما يمكنها الانتقال من 0 الى 100 كم في الساعة في 6.8 ثانية.

اما السيارة الثانية التي تمتلكها هي سيارة مرسيدس جي ال اي 350، هذه السيارة ايضا اس يو في رياضية مميزة من الصانع الالماني، تأتي بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 255 حصانًا، يأتي المحرك مقترن بناقل حركة اوتوماتيكي من 9 سرعات.

اضافة الى هذه السيارات التي ذكرناها تمتلك مجموعة اخرى من سيارات مرسيدس التي تعشقها في مرآبها، مثال على ذلك مرسيدس جي كلاس ومرسيدس اي كلاس ومرسيدس اس كلاس.

اقرأ ايضا: رسالة حبّ ووداع لمحرك W12 بسرعة ذهبية: بنتلي تطلق فلاينج سبير سبيد

اودي مازيراتي مرسيدس ميني مشاهير Audi Mercedes MINI سيارات المشاهير Maserati
loaing icon