رسالة حبّ ووداع لمحرك W12 بسرعة ذهبية: بنتلي تطلق فلاينج سبير سبيد

قامت بنتلي بتوسيع نطاق فلاينج سبير من خلال طراز موجه نحو الأداء يسمى سبيد بشكل مناسب. تبرز سيارة السيدان عن السيارات الأخرى في مجموعة فلاينج سبير بمحرك W12 قوي، بهيكل أكثر صلابة، وتصميم جريء.

تصميم فلاينج سبير سبيد

بنتلي فلاينج سبير سبيد تصميم\

من الخارج، تكتسب سبيد ​​تقليمًا خارجيًا باللون الأسود، وشعارات "Speed" على الجزء السفلي من الرفارف، وعجلات مقاس 22 انش خاصة بالطراز. يتوفر للمشترين العديد من الخيارات للاختيار من بينها، بما في ذلك مواصفات التصميم وحزم مواصفات الخط الأسود. في الداخل، تتميز سبيد بتنجيد ديناميكا بيور، ومجموعة عدادات أعيد تصميمها، ودواسات رياضية، ومقاعد أمامية مريحة يمكن تعديلها كهربائياً في 24 وضعاً، ومقاعد خلفية قابلة للتعديل كهربائياً في 14 وضعاً.

كلا الصفين من المقاعد مُدفأ وجيد التهوية ومزودان بوظيفة التدليك؛ تجادل بنتلي بأن الأداء والراحة لا يستبعد أحدهما الآخر. يأتي تقليم بيانو الاسود بشكل قياسي ولكن الأنواع الأخرى من الخشب هي خيارات بدون تكلفة.

قوة هائلة وأداء رياضي 

فلاينج سبير سبيد اداء

ترقى فلاينج سبير إلى شارة سبيد مع محرك W12 سعة 6.0 ليتر مزود بشاحن التيربو مزدوج ينتج 626 حصانًا وعزم دوران يبلغ  900 نيوتن متر. وبالمقارنة، فإن الطراز التالي هو فلاينج سبير S، والذي يستخدم محرك V8 بسعة 4.0 ليتر بشاحن تيربو مزدوج بقوة 542 حصانًا و 770 نيوتن من عزم الدوران. تتسارع بنتلي سرعة السرعة من صفر إلى 97 كيلومتراً في الساعة في 3.7 ثانية، ولا تتوقف سيارة السيدان الكبيرة عن التسارع حتى يعرض عداد السرعة 333 كيلومتراً في الساعة.

يقوم ناقل الحركة الأوتوماتيكي بثماني سرعات بنقل القوة إلى العجلات الأربع عبر نظام دفع رباعي متحيز للخلف، ويتطلب الوصول إلى السرعة القصوى ترك علبة التروس في السادسة. السابع والثامن هما تروس السرعة الزائدة المستخدمة. يساعد التوجيه الرباعي للعجلات، وتوجيه عزم الدوران بواسطة تقنية الفرامل، ونظام بنتلي الديناميكي للقيادة بجهد 48 فولت، السائقين على تحقيق أقصى استفادة من القوة الإضافية. 

إقرأ ايضاً: بنتلي تطلق سيارتها الجديدة Bentley Mulliner Batur

بنتلي اطلاق جديد Bentley أخبار السيارات
loaing icon