499 وحدة فقط.. تعرفوا على ابرز المشاهير الذين يمتلكون سيارة فيراري لافيراري

على الرغم من تفردها، حيث تم تصنيع 499 وحدة فقط، فقد وجدت سيارة فيراري لافيراري طريقها إلى مرائب بعض أشهر المشاهير في العالم. دعونا نلقي نظرة على ثلاثة من هؤلاء الأفراد المحظوظين الذين يشتركون في شغفهم بالسيارات الفخمة الإيطالية.

جوردون رامزي

فيراري لافيراري

واحدة من أغلى الممتلكات في مجموعة جوردون رامزي هي سيارة فيراري لافيراري. هذه ليست مجرد سيارة فيراري. LaFerrari هي سيارة خارقة ذات إصدار محدود تتميز بمحرك هجين وأداء مذهل وسعر باهظ. هذا وتشير التقارير إلى أن رامزي كان من بين الأوائل في العالم الذين حصلوا على سيارة LaFerrari عند إطلاقها في عام 2016.

دواين جونسون

فيراري لافيراري

يتمتع دواين "ذا روك" جونسون بعلاقة مميزة بسيارة فيراري لافيراري. فعلى عكس جوردون رامزي، الذي يمتلك سيارة لافيراري ويتباهى بها بكل فخر، فإن دواين جونسون لديه عقد إيجار مجاني للسيارة. كان ذلك أثناء تصوير الموسم الثاني من برنامجه Ballers على قناة HBO، والذي تدور أحداثه حول عالم السيارات الفاخرة والسيارات الفاخرة.

رالف لورين

فيراري لافيراري

يمتلك رالف لورين سيارة فيراري لافيراري في مجموعته الشهيرة من السيارات. وإلى جانب هذه السيارة الإيطالية، في مرآب لورين الكثير من السيارات الكلاسيكية الرائعة بما في ذلك الطرازات الشهيرة مثل فيراري 250 GTO، وفيراري 250 GT SWB California Spider، وفيراري 1964 250 LM.

القليل عن فيراري لا فيراري

فيراري لافيراري

تُعدّ فيراري لا فيراري سيارة رياضية خارقة استثنائية تمّ إنتاجها من قبل شركة فيراري الإيطالية للسيارات الفارهة بين عامي 2013 و 2016.  تعتبر لا فيراري أسرع سيارة إنتاجية في تاريخ فيراري في وقت إطلاقها، حيث تصل سرعتها القصوى إلى 350 كم/ساعة، وقد تمّ تصنيعها بكمية محدودة تبلغ 499 نسخة فقط، ممّا يجعلها من السيارات النادرة للغاية وذات القيمة العالية.

وتتميز فيراري لا فيراري بتصميمها الديناميكي الهوائي، والذي يجمع بين الأناقة والوظائف.  تتميز السيارة بجسم من ألياف الكربون الخفيف الوزن، ومقدمة انسيابية، وفتحات هوائية كبيرة، وجناح خلفي نشط.  يُضفي هذا التصميم على السيارة مظهرًا رياضيًا عدوانيًا ويُحسّن من قدرتها على المناورة والانسيابية على سرعات عالية.

كذلك تُزود لا فيراري بمحرك V12 سعة 6.3 لتر يعمل بالبنزين، بالإضافة إلى محرك كهربائي.  يُنتج المحركان معًا قوة 950 حصانًا وعزم دوران بقدرة 900 نيوتن متر. تُتيح هذه القوة الهائلة للسيارة التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 2.9 ثانية فقط، بينما تبلغ مدة التسارع من 0 إلى 200 كم/ساعة 7.1 ثانية.

كما تتميز السيارة بتصميم داخلي فاخر ومُريح. تُستخدم مواد عالية الجودة مثل الجلد وألياف الكربون في جميع أنحاء المقصورة. تمّ تصميم المقاعد والمقود لتوفير أقصى درجات الراحة والدعم أثناء القيادة. هذا وتُزود السيارة أيضًا بنظام معلومات ترفيهي متطور يُوفر للسائق والركاب مجموعة متنوعة من الميزات.

اقرأ أيضاً: صاحب إحدى أكبر مجموعات السيارات.. نسي أنه يمتلك فيراري اف 40

فيراري مشاهير Ferrari سيارات المشاهير
loaing icon