فقط في دبي: شيء غريب تراه على فيراري لافيراري ذات الـ5 مليون دولار

يعد الإعلان على جوانب الشاحنات والمقطورات أسلوبًا تسويقيًا شائعًا كان موجودًا منذ فترة طويلة. لكن أن يستعمل أحدهم واحدة من أكثر السيارات الأيقونية ندرة على الإطلاق للتسويق لمجمع سكني فاخر، هو شيء غير مسبوق! 

لافيراري للإعلانات في دبي 

لافيراري كانال ون خارجي

لكي نكون منصفين، يجب على المرء أن يفكر خارج الصندوق للإعلان عن عقار فخم في سوق شديد التنافسية مثل دبي ولا شيء يدل على  الثراء مثل سيارة خارقة نادرة وباهظة الثمن. لحسن الحظ، سيارة فيراري لافيراري ليست مغطاة برسومات بشعة ولكن شعارات خفية لمنازل سكنية فاخرة تسمى "كانال ون".

كانال ون هو مجمع سكني راقٍ يقدم شقق بنتهاوس فاخرة ويقع على ضفاف قناة دبي، في منطقة الصفا. يتم تطوير مجمع المباني المكون من 9 طوابق من قبل شركة العقارات AHS بالتعاون مع العلامة التجارية الإيطالية المشهورة عالميًا فيندي كاسا.

يتكون مكان الإقامة من مجموعة من 24 منزلًا فاخرًا بتصاميم من 3-4 غرف نوم وفلل فخمة من 4 إلى 5 غرف نوم. بالإضافة إلى ذلك، يتميز كانال ون أيضًا بقصر سكاي الحصري المكون من 6 غرف نوم على مساحة 18000 قدم مربع. تبدأ الأسعار من 18 مليون درهم (حوالي 4.9 مليون دولار) ومن المقرر الانتهاء من المشروع في الربع الرابع من عام 2024.

الأيقونة لافيراري 

لافيراري كانال ون

فيراري لافيراري هي سيارة هجينة محدودة الإنتاج قدمتها فيراري في معرض جنيف للسيارات 2013. حددت العلامة الإيطالية إنتاج الطراز الرائد بـ 710 نسخ لإصدار الكوبيه و 500 نسخة لإصدار أبيرتا المكشوف.

تعمل لافيراري بمحرك V12 سعة 6.3 لتر يساعده محرك كهربائي واحد، مما يرفع القدرة الإجمالية إلى 950 حصان.

لافيراري دبي اعلان بنتهاوس

كان سعر سيارة فيراري الخارقة حوالي 1.4 مليون دولار عندما تم إطلاقها قبل عقد من الزمان، ولكن النموذج الذي يتم الاحتفاظ به جيدًا يمكن أن يجلب بسهولة ما يزيد عن 5 ملايين دولار هذه الأيام.

لا نعرف ما إذا كانت لافيراري باللون الأزرق اللافت للنظر مملوكة لمطور العقار الفاخر أو ما إذا كان قد تم تأجيرها لغرض وحيد هو الإعلان. ومع ذلك، تظهر الصور سيارة لا فيراري بصحبة بعض السيارات الفاخرة الأخرى، والتي تشمل بوجاتي شيرون ومرسيدس مايباخ GLS.

إقرأ ايضاً: عارضت فيراري إصلاحها بشدة: حكاية مثيرة عن اف 40 عادت للحياة

فيراري Ferrari دبي أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon