ليموزين مائية وهليكوبتر لتناول الغذاء: ثراء فاحش يعيشه الثنائي بينوسيه وجاي زي

لطالما عودنا مشاهير العالم على الفخامة، ان كان من خلال رحلاتهم او اكسسواراتهم او حتى سياراتهم، ولكن هناك نجمين يختلفان عن كل النجوم في رحلاتهما وسياراتهما الباهظة الثمن، الاميركيان بيونسي وزوجها جاي زي.

رولز رويس Boat Tail

اغلى سيارة جديدة في العالم، رولز رويس Boat Tail، التي يبلغ سعرها حوالي 25 مليون دولار، وتتميز هذه السيارة بسقف قابل للإزالة بالكامل بدلاً من أن يكون قابلاً للتحويل. يمكن للمالك ببساطة الضغط على زر ويفتح السطح الخلفي. يرفع الجزء الخلفي من السيارة تلقائيًا ويفتح مظلة. هذه السيارة هي الأفضل للأشخاص الذين يحبون الفخامة المطلقة. يوجد مبرد منفصل للشمبانيا في هذه السيارة ليناسب الزجاجة المفضلة للمالك. ومن حيث القوة، تعتمد السيارة على نفس منصة رولز رويس فانتوم، التي لديها محرك 6.75 لتر و 563 حصانا مزدوج التوربو V12.

ميجايخت Megayacht

أثارت رحلات بيونسيه وجاي زي الصيف الماضي الكثير من الجدل، وهو الموسم الذي يبدأ فيه كل المشاهير في استعراض اليخوت الفاخرة. تم رصد الاثنين على متن يخت خاص في عام 2021. كان واحدا من أغلى اليخوت في العالم، حيث تكلفا حوالي 4 ملايين دولار في الأسبوع لتأجيره، وترددت الشائعات بأنه لا يخصهما بل يخص الميلياردير جيف بيزوس.

تم بناء اليخت الضخم واسمه Flying Fox بقيمة 400 مليون دولار بواسطة Lurssen في عام 2019، وكان أكبر يخت مستأجر في العالم في ذلك الوقت. كما هو متوقع، كانت وسائل الراحة به ضعف الرفاهية مقارنة بالسفن المماثلة، مهبطان للطائرات بدلاً من واحد، ومطبخان للطهاة، وسينما عالية التقنية وملهى ليلي، ومسبح كبير، وموقدة نار.

ليموزين مائية فاخرة

ليس من غير المألوف القيام برحلة بالقارب في فينيس في ايطاليا، ولكن فقط بيونسيه وجاي زي يمكنهما تحويل الرحلة إلى واحدة من الرحلات الاجمل في العالم. ثانيًا، تكشف الصور التي شاركها النجم في تلك المناسبة عن التصميم الداخلي لما يجب أن يكون ليموزين مياه فاخرة. على عكس سيارات الأجرة المائية الشائعة في فنيس، فإن هذه الليموزين تساوي مئات الآلاف من الدولارات، وتتميز بتصميم رائع مثل اليخوت الفاخرة. من الخشب الضخم في جميع الأنحاء، وأفضل التصاميم الداخلية الفخمة، تأتي هذه القوارب الحرفية الإيطالية الشهيرة جنبًا إلى جنب مع تكنولوجيا الملاحة المتقدمة وأحدث أنظمة الترفيه.

رحلات الهليكوبتر إلى نيويورك

قد تعتقد أنه ليس بالأمر المهم أن تأخذ رحلة بطائرة هليكوبتر، نسبة لشخص يمتلك طائرة خاصة والعديد من السيارات بما في ذلك أغلى واحدة في العالم. لكن هذا لا يتعلق بالطائرة المروحية نفسها، بقدر ما يتعلق باختيارها بدلاً من ركوب السيارة لمدة ساعتين، والهبوط عرضًا في بروكلين، وكل ذلك لتناول الغداء.

يشتهر النجمان بتنقلهما الدائم في الهليكوبتر. حيث كان الاثنان في إجازة طويلة، في هامبتونز، عندما قررا تناول غداء سريع في نيويورك. بدلاً من القيادة القصيرة، ذهوا لشراء المروحية ووصلا بأناقة إلى مطعم إيطالي حيث استمتعا أيضًا ببعض النبيذ الفاخر.

اقرا ايضا: نزال عمالقة المصارعة في عالم السيارات: من يغلب ذا روك أم جون سينا؟

رولز رويس مشاهير Rolls Royce سيارات المشاهير
loaing icon