الكشف عن مجموعة سيارات فيراري المذهلة التي يملكها تشارلز لوكلير

بصفته سائق فريق فيراري في بطولة العالم للفورمولا 1، فمن المنطقي أن يمتلك المونيغاسكي تشارلز لوكلير عدد من سيارات فيراري في مرآبه الخاص، لذلك دعونا نلقي نظرة على أبرز سيارات الحصان الجامح التي يملكها.

فيراري SF90 سترادالي

تم إطلاق أول سيارة فيراري هجينة على الإطلاق في العام 2019، وهي سيارة SF90 Stradale للاحتفال بمرور 90 عامًا على علامة فيراري التجارية، كما أن هذه السيارة تستطيع التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 2.5 ثانية، وذلك من خلال محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 4 لترات بقوة 769 حصانًا. غير أن الاعتماد أيضاً على المحرك الكهربائي داخل السيارة أيضًا، أمر أكثر من رائع إذ يمكن أن ترتفع معه القدرة إلى 986 حصانًا.

فيراري 488 بيستا سبايدر

تعتبر سيارة فيراري 488 بيستا سبايدر المذهلة الخاصة بلوكلير من أروع السيارات على الاطلاق لاسيما وأنها تأتي بطلاء أسود والمزين بخطوط حمراء وبيضاء في المنتصف للإشارة إلى علم موناكو. يوجد أيضًا على السيارة ملصق "16" وهو الرقم المعتمد من السائق المونيغاسكي في الفورمولا 1، وهي أيضًا أحد أكثر السيارات قيمة التي يمتلكها.

يمكن لسيارة فيراري 488 بيستا أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 340 كلم/ الساعة كما وتستطيع التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 2.9 ثانية، من خلال محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 3.9 لترًا ينتج قوة مذهلة تبلغ 710 حصانًا.

فيراري روما

تعتبر فيراري روما، إحدى سيارات فيراري المميزة، وجاءت تلك التي يمتلكها لوكلير باللون الأسود، وقد شوهد وهو يقودها في كثير من المرات. هذه السيارة المميزة تستطيع توليد قوة 612 حصان وعزم دوران بقدرة 760 نيوتن ميتر، وذلك من خلال الاعتماد على محرك جبار مع شاحن توربيني مؤلف من ثماني اسطوانات سعة 3.9 لتر.

فيراري 812 سوبرفاست

هذه السيارة التي تم تقديمها في العالم 2018، تستطيع توليد ما يزيد عن 800 حصان من محركها V12 سعة 6.5 لتر، والذي وفقًا لحسابات فيراري الخاصة، كان حينها أقوى محرك ذات سحب طبيعي على الإطلاق. ترددت بعض الأخبار التي تفيد عن امتلاك لوكلير لسيارة فيراري 812 سوبرفاست بنفس ألوان سيارته 488 بيستا سبايدر.

فيراري اس اف 90

يمتلك السائق المميز تشارلز لوكلير أيضاً سيارة العام 2019 التي اعتمدها في بطولة العالم للفورمولا 1 والتي مكنته من تحقيق أول فوز له على الإطلاق في سباق الجائزة الكبرى البلجيكي، لذلك من الطبيعي أن تحتل هذه السيارة مكانًا خاصًا في قلبه.

اقرأ أيضاً: مجموعة سيارات آل باتشينو الفاخرة تثبت أنه شخصية استثنائية

فيراري مشاهير Ferrari سيارات المشاهير
loaing icon