مجموعة سيارات آل باتشينو الفاخرة تثبت أنه شخصية استثنائية

في مسيرته التمثيلية، التي امتدت لأكثر من أربعة عقود، جمع آل باتشينو ثروة صافية تقدر بحوالي 120 مليون دولار. وإلى جانب استثمار ثروته في امتلاك العقارات، أنفق آل باتشينو أيضًا ثروة صغيرة في شراء بعضاً من أفخم السيارات التي تم تصنيعها على الإطلاق. مجموعة سيارات آل باتشينو ليست باهظة الثمن، لكن يقال إنه يمتلك بعض السيارات الفاخرة الرائعة. أغلى سيارة في مجموعة آل باتشينو هي من نوع رولز رويس، لكنه يمتلك أيضًا سيارة كاديلاك رخيصة الثمن.

يمتلك آل باتشينو سيارتين رائعتين من طراز لكزس LX

سيارات ال باتشينو

تتناسب سيارة لكزس LX470 الجريئة بشكل مثالي مع شخصية آل باتشينو المذهلة. ويقال إن الممثل البارع هذا يمتلك نموذج العام 2007 من هذه السيارة الفاخرة للطرقات الوعرة. تحتوي السيارة على محرك V8 سعة 4.7 لتر ينتج قوة 275 حصانًا و433 نيوتن ميتر من عزم الدوران. هذا وتنتقل القوة إلى العجلات الأربع من خلال نظام دفع رباعي دائم يمكنه توزيع القوة للأمام والخلف اعتمادًا على مدخلات التوجيه وانزلاق العجلات.

إلى جانب التكنولوجيا الذكية للطرق الوعرة، سجلت LX470 درجة عالية جدًا من الفخامة، الأمر الذي أثار إعجاب باتشينو. على الرغم من أن عمر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات يزيد عن عقد من الزمن، إلا أنها لا تزال تتمتع بجميع الميزات التي تتوقعها من سيارة حديثة فاخرة للطرق الوعرة. على سبيل المثال، كان التحكم التلقائي في المناخ، والمقاعد المُدفأة، والمقاعد الجلدية من التجهيزات القياسية، من بين الكثير من العناصر الأخرى.

لكن حب آل باتشينو لعلامة لكزس التجارية لا ينتهي مع LX470. يمتلك الممثل أيضًا طراز LX570، وهو على الأرجح طراز الجيل الثالث. يتم تشغيل هذه السيارة بمحرك V8 سعة 5.7 لترًا بقوة 383 حصانًا. وتمامًا مثل LX470، فهي تأتي مزودة بنظام دفع رباعي كما وتحتوي على الكثير من العناصر الفاخرة.

رينج روفر سبورت

سيارات ال باتشينو

آل باتشينو معجب بسيارات الدفع الرباعي الفاخرة. إلى جانب امتلاكه لطرازين من سيارة لكزس LX، يضم مرآبه أيضًا سيارة لاند روفر رينج روفر سبورت من الجيل الثالث.

كانت هذه السيارة البريطانية متعددة الاستخدامات، المعروفة بقدراتها الأسطورية على الطرق الوعرة ، متوفرة بمحرك V8 سعة 5.0 لتر. في نسخة ذات السحب الطبيعي، هذا المحرك يأتي بقوة 375 حصانًا و509 نيوتن ميتر من عزم الدوران.

وفي الوقت نفسه، فإن نسختها ذات الشحن الفائق تأتي بقوة 510 حصان و625 نيوتن متر من عزم الدوران. كان الجيل السابق من سبورت يأتي بشكل قياسي مع نظام صوتي هارمان كاردون مكون من 11 مكبر صوت، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات، ومجموعة من المعدات الأخرى.

رولز رويس فانتوم

سيارات ال باتشينو

تعتبر سيارة رولز رويس فانتوم، التي يبلغ سعرها 470.750 دولارًا، نجمة مرآب آل باتشينو. هذه القطعة المذهلة المصنوعة يدويًا مدعومة بمحرك V12 مزدوج التيربو ينتج قوة 563 حصانًا.

يقترن هذا المحرك فائق الدقة بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ينقل القوة بسلاسة إلى العجلات الخلفية. يستطيع هذا المحرك دفع هذه السيارة الفاخرة من السكون إلى سرعة 100 كلم/ الساعة خلال 5.1 ثانية. ومع ذلك، نشك في أن باتشينو قد طلب من سائقه أن يفعل مثل هذا الشيء.

كاديلاك CTS

سيارات ال باتشينو

وسط سيارات الدفع الرباعي وسيارة رولز رويس الفاخرة، يمتلك آل باتشينو أيضًا مساحة لسيارة كاديلاك سيدان. ويقال إنه يمتلك سيارة سيدان من الجيل الأقدم من طراز CTS.

يتم تشغيل هذه السيارة بواسطة محرك V6 سعة 3.6 لتر يعمل بسحب الهواء الطبيعي والذي ينتج 321 حصانًا و371 نيوتن ميتر من عزم الدوران. إلى جانب امتلاكه لجميع السيارات المذكورة أعلاه، قاد باتشينو أيضًا سلسلة من السيارات الرائعة على الشاشة الكبيرة.

اقرأ أيضاً: حوّل لينكولن أفياتور إلى رولز رويس جوست والنتيجة كانت فشلًا ذريعًا جدا

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon