الكشف عن بعض سيارات السلسلة الجديدة من ترانسفورمرز بينها نيسان الحلم

الى عشاق السيارات، تم الكشف عن بعض السيارات المشاركة في الفيلم الجديد لسلسلة الافلام Transformers، والذي من المقرر عرضه في 24 يونيو من عام 2022. حيث لم يستطع فيلم Transformers الحصول على كل الحب من عشاق السيارات تماما كما حصل مع فيلم Fast and Furious، لكن منتجي هذا العمل يعملون بجهد على اطلاق الجزء السابع منه.

تشويق المتابعين من خلال صورتين

تم الكشف عن بعض هذه السيارات، من خلال صورتين تم نشرهما على الحساب الخاص بالمخرج على شبكة الانترنت، وتحديدا على انستغرام، ومن خلال هاتين الصورتين تم تكوين فكرة صغيرة عن السيارات المشاركة في هذا العمل.

يأتي هذا الجزء من سلسلة Transformers، تحت عنوان "Transformers: Rise of the Beasts". ومع ذلك، نحن نعلم أنه سيتم تعيينه في عام 1994، وذلك ليكون تكملة لفيلم Bumblebee، ولكن قبل ذلك في فيلم Transformers الفريد من عام 2007.

سيارات Transformers الجزء الجديد

تكشف الصورتان عن Optimus Prime، على الرغم من أنه لا يزال يفتقر إلى أي ملصقات من Autobot. عاد Bumblebee مرة أخرى إلى شكل سيارة كامارو، وذلك من خلال شيفروليه كامارو الجيل الثاني، مع عدد من التعديلات الخاصة بالطرق الوعرة.

بالإضافة إلى 2 Autobots في الصورة، يوجد بورش 964 911، وحافلة VW Bus، ودراجة Ducati 916.

المزيد من السيارات المشاركة

سيواجه Autobots مجموعة من الأشرار المهددة، والتي تضم السيارة التي تنال عشقا من معظم محبي السيارات، نيسان سكاي لاين Nightbird - R33 Nissan Skyline GT-R. يتم توصيلها بشاحنة جر GMC Topkick وشاحنة شبه سوداء من طراز Mack.

سنعلم المزيد عن الأشرار وحبكة الفيلم مع اقترابنا من الإطلاق السنمائي حين يصل الفيلم إلى دور السينما في 24 يونيو من عام 2022.

اقتراب Transformers من سلسلة Fast and Furious

وحقق Transformers امتياز ما يقرب من 5 مليارات دولار من الدخل جراء عرض اجزائه منذ عام 2007، وهو ليس بعيدًا عن امتياز Fast and Furious، الذي حقق أكثر من 6 مليارات دولار من عائدات اجزائه. هناك امتيازان في المبيعات العالمية يسلطان الضوء على مجموعة واسعة من السيارات الرائعة، على الرغم من أنها ليست محور تركيز الفيلم في جميع الأوقات.

اقرأ ايضا: أميركي إيراني مجنون بالسيارات الخارقة: تعرف إلى مجموعته ذات الـ47 مليون دولار

نيسان بورشه فولكس واجن مشاهير Nissan Volkswagen Chevrolet Porsche سيارات المشاهير شيفروليه
loaing icon