شيفروليه كامارو الحلم: معدلة لتصبح أقوى من 1000 حصان

تمكنت شركة Specialty Vehicle Engineering ومقرها في نيوجيرسي، مع Yenko Camaro الجديدة لعام 2021، من خلق قوة حصانية مذهلة تخطت الـ 1000 حصان. إلا أن الأبرز مع هذه الشركة الرائعة هي شيفروليه كامارو Yenko / SC Stage 2 التي بإمكانها توليد قوة كبيرة تبلغ 1050 حصانًا و1220 نيوتن ميتر من عزم الدوران.

نوع المحرك

محرك كمارو معدلة

هذه السيارة الجبارة يتم توليد قوتها من خلال محرك LT1 V-8 المعاد بناؤه والذي يضم 6.8 لتر من الإزاحة، والمصنوع من الألمنيوم مع سوبر شارج وشاحن فائق وعادم عالي التدفق.

يتم إسقاط هذا المحرك الوحش في كامارو SS مع حزمة 1LE التي تركز على ناقل حركة عادي من ست سرعات. تم اختيار الإعداد الخاص حتى يتمكن المالكون من تحقيق أقصى استفادة من كل الطاقة الموجودة في متناول اليد.

الحزمات المرافقة

الكمارو المعدلة

تأتي طرازات Camaro SS مع حزمة 1LE مع مخمدات مغناطيسية، ونوابض مضبوطة رياضيًا، وقضبان موازنة كبيرة، وتفاضل محدود الانزلاق، ومكابح بريمبو قوية (ملاقط بستة مكابس ودوارات 14.5 بوصة في المقدمة، وملاقط بأربعة مكابس ودوارات مقاس 13.3 بوصة في الخلف). احتفظت شركة SVE أيضًا بالعناصر الهوائية الوظيفية من كامارو 1LE، وتحديداً الجناح الأمامي والجناح الخلفي.

تضيف الحزمة أيضًا أجهزة تبريد للخدمة الشاقة، والتي ستحتاجها بالتأكيد مع سيارة تولد أكثر من 1000 حصان. يوجد في القائمة مبرد زيت، ومبرد ناقل الحركة، ومبرد تفاضلي خلفي، ومشعات خارجية مزدوجة.

هناك أيضًا لمسات خاصة من الداخل والخارج لتمييز Yenko / SC Stage 2 Camaro حتى عند ركنها. تتضمن القائمة غطاء محرك مخصصًا من ألياف الكربون، وشعارات Yenko، وعجلات ألومنيوم قياس 20 بوصة متوفرة بنمطين، مع إطاراتGoodyear Eagle F1 Super Car 3  حتى أن المقاعد أتت من نوع ريكارو.

عدد السيارة

كمارو معدلة

من الأفضل للمشترين المهتمين أن يكونوا سريعين في طلب السيارة، لأن شركة SVE ستبني فقط خمسين Yenko / SC Stage 2 Camaro، لذلك يفضل أن تقوم بحجز السيارة من الآن حتى تتمكن من الحصول على شيفروليه كامارو تستطيع أن تولد قدرة حصانية مرتفعة ومذهلة تتخطى الـ 1000 حصان.

اقرأ أيضاً: سيارات الكمارو 2021 من شفروليه ومواصفاتها وسعرها

شفروليه Chevrolet سيارات معدلة كمارو Camaro
loaing icon