بينهم رونالدو وسره الغامض: مشاهير قد لا تعرف إنهم يمتلكون بوجاتي من الخيال

من منا لا يحب امتلاك سيارة رياضية تدخل ضمن فئة السوبر، إلا أن هذه السيارات غالباً ما يكون سعرها مرتفعاً، لذلك لا نراها إلا ضمن اسطول المشاهير. هذا وتعتبر سيارات بوجاتي أبرز المركبات السوبر والتي تتمتع بقدرات حصانية كبيرة.

بوست مالون

سيارات بوجاتي

يعرف الكثير منا الموسيقي الناجح بوست ملون، إلا أن عددًا قليلًا منا على دراية بأن هذا المغني يمتلك مجموعة من السيارات الرائعة مثل فورد جي تي ولامبورجيني افنتادور. لكن السيارة الأبرز في مجموعة سياراته هي بوجاتي شيرون والتي تبلغ كلفتها 3 ملايين دولار وهي تأتي باللون الأبيض، لكن ولسوء الحظ باع مالون السيارة قبل بضع سنوات.

درايك

سيارات بوجاتي

يمتلك المغني الكندي عددًا من السيارات المذهلة تأتي كلها آسرة للقلوب، إلا أن الأبرز في هذه المجموعة هي سيارة بوجاتي فايرون Sang Noir سوداء اللون. تم صنع 12 نموذجًا فقط من هذه السيارة الخارقة المحدودة العدد، وهي كلها باللون الأسود مع بعض ألياف الكربون المرئية في جميع أنحاء هيكلها. تم استلهام السيارة من الرسام Van Gogh، الذي قال ذات مرة: "غالبًا ما يبدو لي أن الليل أكثر حيوية وغني بالألوان من النهار".

رالف لوران

سيارات بوجاتي

لا يمتلك رالف لوران سيارة بوجاتي عادية، فهذا الملياردير المعروف أساسًا بعلامته التجارية للملابس، ليس من المستغرب أن يمتلك واحدة من أربع سيارات بوجاتي Type 57SC Atlantic، كما أن كل سيارة من هذه التحف تبلغ قيمتها 40 مليون دولار.

جاي لينو

سيارات بوجاتي

يمتلك جاي لينو مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات. بعض سياراته رائعة بشكل استثنائي وبعضها غريب للغاية، لكن ومن بين كل مركباته تبرز بوجاتي Type 51 عن البقية، لاسيما وأنها كانت سيارة سباق من الثلاثينيات. تتميز بوجاتي الخاصة بلينو بهيكل خارجي أزرق اللون، وعجلة قيادة خشبية، وإطار احتياطي مثبت على الجانب.

سايمون كويل

سيارات بوجاتي

لا يقود سايمون كويل أي سيارة كلاسيكية قديمة مبالغ فيها، أو أي سيارة حديثة ألمانية، إلا أنه يبدو أنه يفضل التواجد خلف مقود سيارة بوجاتي فايرون سوداء اللون. هذه السيارة القوية تتناسب بالتأكيد مع شخصية كويل الذي لا يهاب أحد.

توم برادي

سيارات بوجاتي

مع ثروة صافية تبلغ حوالي 200 مليون دولار، فإن توم برادي المحترف في الدوري الأمريكي لكرة القدم الأمريكية، كان من الطبيعي أن يمتلك مجموعة مميزة من السيارات السوبر لعل أبرزها سيارة بوجاتي فايرون.

فلو ريدا

سيارات بوجاتي

بدأ فلو ريدا باحتراف موسيقى الراب في العام 1995 وقد حقق نجاحات بارزة حتى يومنا هذا. وبسبب شهرته، قرر هذا المغني الأمريكي أن يكافئ نفسه بشيء مميز جداً، لذلك قام بامتلاك سيارة بوجاتي فايرون عادية، لكن أقدم على لفها بالكروم الذهبي.  

توم كروز

سيارات بوجاتي

يعد الممثل توم كروز واحدًا من أغنى الممثلين في يومنا هذا، لذلك تبلغ ثروته الصافية حوالي 350 مليون دولار، من هنا ليس من المستغرب أن يقود سيارة بوجاتي فايرون مذهلة تزين اسطول سياراته المميزة. لكن يبدو إنه الآن ممنوع من قيادتها! 

كريستيانو رونالدو

سيارات بوجاتي

أثبت رونالدو نفسه كواحد من أعظم لاعبي كرة القدم في العالم، وهو يعشق امتلاك سيارات رائعة وآسرة للقلوب. لا يمتلك كريستيانو رونالدو سيارة بوجاتي واحدة فقط، بل ثلاث سيارات بوجاتي خارقة، فبدءًا من بوجاتي شيرون ووصولاً إلى بوجاتي فايرون جراند سبورت فيتاس، يشاع أيضًا أن هذا اللاعب البرتغالي يمتلك سيارة بوجاتي Centodieci النادرة للغاية والتي لا يوجد منها سوى 10 نسخ، كما يشاع إنه يملك بوجاتي لا فواتور نوار الوحيدة في العالم التي ما زالت حتى اليوم سرّا غامضا. لا نعرف لماذا يحيطنا رونالدو بهذه السيارة حول سيارات بوجاتي التي يمتلكها! 

اقرأ أيضاً: 1500 حصان تدمّرت موستنج.. فجعلها 2000 حصان

بوجاتي مشاهير Bugatti سيارات المشاهير
loaing icon