1500 حصان تدمّرت موستنج.. فجعلها 2000 حصان

فورد موستنج هي السيارة الأقرب إلى قلوب الكثير من الشباب في منطقة الخليج العربي، حيث ان هذه السيارة تأتي بتصميمات جميلة وبمحركات قوية، فكيف لو تم تعديلها لتتمتع بقوة حصانية مذهلة. 

الهوس بسيارات موستنج

فورد موستانج معدلة

إذاً الضعف في القوة والأداء الضعيف ليسا من الأمور التي تتبادر إلى ذهنك عند الحديث عن فورد موستنج، لذلك قرر هذا الشخص بأنه من الضروري جعل هذا السيارة بقوة 2000 حصان.

العقل المدبر وراء هذا التصميم المجنون هو اليوتيوبر Westen Champlin، وهو شخص أمريكي متخصص في تعديل سيارات موستنج المجنونة والتي تأتي بقدرات حصانية مهولة. في هذا السياق، اشار Champlin أنه كان قد صنع سيارة موستنج بقوة 1500 حصان لكن هذا النموذج تدمر بعد حوالي 10 دقائق من الاستخدام المكثف، لهذا السبب، ولأنه شخص يعشق سيارات موستنج، فقد قرر زيادة 500 حصان إضافية تحت غطاء المحرك لتقديم نسخة صاروخية من السيارة الامريكية العريقة.

محرك شاحنة

فورد موستانج معدلة

بدأ كل شيء مع هذا الصاروخ من خلال سيارة موستنج متواضعة كان Champlin قد تركها منتصف حقل لمدة ستة أشهر، فكان عليه أن يتخلص اولاً من الأوساخ وبقايا الفئران والجرذان. بعد ذلك، أخرج تشامبلن وشريكه المحرك القديم من السيارة، ليبدأ الجزء الصعب. وبعد أن تسلم محرك V8 كبير الحجم بقوة 2000 حصان، وهو نفس المحرك الذي تستخدمه الشاحنات الكبيرة وعربات السحب، قرر إطلاق العنان لجنونه.

ومع ذلك، كان المحرك أكبر من أن يتناسب مع غطاء المحرك، لذا كان من الطبيعي أن يُصار إلى إزالة هذا الأخير، هذا واعترف Champlin أن تشغيل المحرك، وإغلاقه بشكل صحيح، والتخلص من مشكلة تسريب الوقود استغرق بعض الوقت، لكنه في النهاية تخلص من هذه المشكلات. إضافة إلى ما ذكرنا، يطلق هذا المحرك قدراً كبيراً من عزم الدوران ما يعني أن السيارة بالتأكيد سوف تمتعك خلال الانطلاق بها حيث يظهر الدخان من الاطارات عند الضغط بقوة على دواسة الوقود.

من يريد التواجد بالقرب من السائق؟

فورد موستانج معدلة

إذا كنتم من محبي وعشاق سيارات موستنج لاسيما نسخة جي تي 500 شلبي ذات القدرة الحصانية الكبيرة، من الضروري أن تعرفوا بأن هذه السيارة المعدلة تمكنت من كسر قواعد القوة بحيث باستطاعتها توليد قدرة حصانية كبيرة جداً تصل إلى 2000 حصان. فما رأيكم بالتواجد بالقرب من السائق متى قرر إطلاق العنان لهذا المحرك المجنون على الحلبات؟

اقرأ أيضاً: فورد موستنج نادرة تستطيع مقارعة بوجاتي فايرون بسهولة

فورد Ford سيارات معدلة
loaing icon