لماذا تزيد قيمة سيارات رونالدو عن 18 مليون دولار؟

يعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو من أبرز اللاعبين على الاطلاق وقد تمكن من جمع ثروة مالية كبيرة خلال مسيرته الرياضية، مما يعني بالطبع أنه قادر على الحصول على اسطول كبير من السيارات الرائعة والمميزة. صحيح ان ثروته كبيرة، لكن ليس كل أصحاب هذه الثروات يجمعون سيارات بهذا المبلغ. لماذا تخطت قيمة سياراتها أكثر من 18 مليون دولار؟ 

بوجاتي نادرة حقاً

سيارات كريستيانو رونالدو

إن مجموعة سيارات رونالدو لا يُعلى عليها، إذ تشمل الكثير من المركبات المميز والنادرة مثل بوجاتي Centodieci وفيراري مونزا، إضافة إلى سيارات متنوعة من علامات تجارية شهيرة مثل رولز رويس ومرسيدس بنز واستون مارتن. إضافة إلى ما ذكرنا تُشكل شارة CR7  المزخرفة على المقاعد طريقة رائعة لكريستيانو رونالدو لإضفاء الطابع الشخصي على سياراته.

بالنظر إلى أن عشر وحدات فقط من Bugatti Centodieci تم صنعها على الإطلاق، تعتبر هذه السيارة من أندر وأغلى سيارات رونالدو على الاطلاق وهي حقًا واحدة من أفضل سيارات بوجاتي، حتى مع وجود روائع هندسية مثل بوجاتي شيرون وبوجاتي فايرون. هذا وتأتي بوجاتي Centodieci مزودة بمحرك W16 سعة 8 لتر مع أربعة شواحن توربينية تعمل على توفير قوة 1،578 حصان. يبلغ سعرها 8 ملايين دولار، وهي تشكل تقريباً نصف قيمة مجموعته سياراته بأكملها.

فيراري المميزة

سيارات كريستيانو رونالدو

وبصرف النظر عن حقيقة أن فيراري لديها معايير صارمة للغاية حتى يكون شخصاً ما مؤهلاً لحجز سيارتها المميزة فيراري مونزا، إلا أن اسم رونالدو قد يكون كفيل لهذه الشركة الإيطالية بقبول طلبه بالحصول على واحدة منها. هذا ويُذكر أن رونالدو قد طلب سيارة فيراري Monza SP2 مباشرة في المصنع وباللون الأحمر. إلى جانب مونزا، يمتلك نجم كرة القدم أيضًا إصدارًا محدودًا من سيارات فيراري الجامحة مثل Ferrari F12tdf.

تعتبر فيراري Monza SP2 أقل حصرية من  Centodieci مع بناء 499 وحدة فقط، بين SP1 بمقعد واحد و SP2 بمقعدين. أما سعر السيارة فهو 1.8 مليون دولار، كما ورد أن رونالدو دفعها مباشرة في مصنع فيراري في وقت تقديم طلبه.

ذوق رفيع جداً

سيارات كريستيانو رونالدو

في كثير من الأحيان من المروع النظر إلى بعض سيارات الأثرياء، والتي تظهر أحياناً بشكل مذرٍ بسبب اختيار الطلاء البشع، أو العجلات غير المناسبة، أو المقاعد الغريبة، وغالبًا ما يكون لاعبو كرة القدم هم الذين يقدمون على مثل هكذا أفعال.

لحسن الحظ لا يبدو أن سيارات رونالدو تعاني من هذا المصير، إذا تظهر بعض سياراته المميزة بتناسق أكثر من رائع مثل بوجاتي شينتوديتشي، وبوجاتي شيرون، وبوجاتي فيرون جراند سبورت فيتيس، وأستون مارتن دي بي إس سوبرليجيرا، ومرسيدس بنز برابوس جي واجن، ولامبورجيني أفينتادور، ورولز رويس كولينان، وفيراري F12tdf، ورنج روفر سبورت، ومرسيدس- AMG GLE 63 S، وبنتلي كونتيننتال جي تي، وماكلارين سينا (هذه القائمة الطويلة لا تغطي كل السيارات التي يمتلكها رونالدو)، كما وتم تحديد كل من هذه السيارات بدقة، إذ ظهرت إما باللون الفضي أو الأبيض أو الأسود.

بعد هذه المعايير وهذه السيارات النادرة، هل يمكن أن نسأل بعد كيف وصل الرقم إلى 18 مليون دولار؟ كلا! 

اقرأ أيضاً: بالفيديو: أرقام مرعبة لهذه البورشه المعدلة على حلبة البحرين الدولية

مشاهير سيارات المشاهير سيارات اللاعبين
loaing icon