الدراجة النارية التي دخل بها ولي عهد الأردن إلى السعودية

من منا لا يعشق رحلات الدراجات النارية، التي في تفاصيلها نعيش المغامرة والإثارة، ولكن ما سنتكلم عنه اليوم ليس مجرد رحلة بسيطة، وذلك نظراً للشخص الذي يقوم بالرحلة أولاً، ونوع الرحلة ومسارها من جهة أخرى.

ولي العهد الاردني على الدراجة في السعودية

الدراجة النارية التي دخل بها امير الاردن السعودية صورة 1

في عام 2019، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصور وفيديوهات انتشرت بشكل كبير، يظهر فيها ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وهو على دراجته النارية خلال زيارة إلى منطقة تبوك في المملكة العربية السعودية.

مشهد رائع شبابي مليء بالإثارة يجمع التواضع من جهة وحب المغامرات من جهة أخرى، كما انه، وبالنسبة لنا كعشاق لعالم المحركات يدغدغ  مشاعرنا أكثر من غيرنا. ومن المعروف عن العائلة الملكية في الأردن انها تعشق عالم السيارات، ولطالما ارتبط اسمها مع احداث خاصة بعالم السيارات من بينها قصة صورة الملك سلمان مع الملك عبدالله في سيارة قديمة لها حكاية ملكية.

الرحلة المثيرة

الدراجة النارية التي دخل بها امير الاردن السعودية صورة 2

وصل ولي العهد الأردني إلى محافظة حقل في تبوك السعودية، قادماً من العاصمة عمان، على دراجته النارية ذات الثلاث عجلات، مرتدياً خوذة لحماية الرأس سوداء اللون، وسترة جلدية رائعة، ورافقة في الرحلة مجموعة من المرافقين والمساعدين في آليات أخرى.

كان الملفت في رحلة الأمير استغناءه عن المواكب التقليدية التي ترافق الأمراء في مثل هذه الرحلات، وظهر في هذه الرحلة بتواضع وكأن شخص من عامة الشعب يجول في المناطق بكل راحة، وبطابع شبابي يقود دراجته النارية مع العلم انه كان هناك عدد من سيارات الإسعاف والحراس يواكبونه. وهذا طبيعي، فرحلة طويلة كهذه تحتاج لأن يكون معك طاقم متخصص يساندك!

حياة ولي العهد الأردني مع الداجات النارية

الدراجة النارية التي دخل بها امير الاردن السعودية صورة 4

من المعروف عن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، انه يهوى الدراجات النارية ويملك موديلات كثيرة منها، ولكن يبدو ان الدراجات التي استقلها في هذه الرحلة هي المفضلة لديهن وهي من طراز Am Ryker Can الشهيرة بهيكلها الضخم.

تتميز هذه الدراجة بأنها بثلاث عجلات، فضلاً عن انها مريحة في الرحلات الطويلة والطرقات الوعرة والهضبات الصحراوية. كما ان محركها الذي يتميز  بسعة 900 سي سي يسمح لهذه الدراجة بأن تستخدم في رحلات والمسافات الطويلة.

أخيراً، لا شك ان هذه الرحلة ستكون من اروع المغامرات التي قام بها الأمير الأردني، وبالتأكيد لن ينساها، خاصة وأنه كان يزود السعودية حيث اروع المناطق السياحية مثل طريق الهدا.. الطريق الحلزونية المقصودة من محبي السيارات.

إقرأ أيضاً: نجمات يسطعن على دراجات نارية

دراجات مشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon